الظهور الأول ليعقوب بوشهري بعد قرار النيابة بإخلاء سبيله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
الظهور الأول ليعقوب بوشهري بعد قرار النيابة بإخلاء سبيله

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي اللحظات الأولى عن الإفراج عن مشهور السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري بقرار من النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل بوشهري بكفالة قدرها 5 آلاف دينار كويتي، أي ما يعادل 16 ألف دولار، بعد التحقيق معه بقضية تهريب الخمور على يخت من ملكيته، وتم القبض عليه فور عودته من لندن.

وبدت اللحظات الأولى لخروج بوشهري في مقطع فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يركض بحماس لعناق أصدقائه الذين كانوا بانتظار قرار الإفراج عنه، وكانوا يحييونه بعبارات الفرح" هلا أبو خالد الحمد لله على السلامة".

وفور عودته نشر يعقوب عبر حسابه في السناب شات صورة موفقة بعبارة "إن لم تكن شجوعاً جسوراً في مواجهة مصيرك كان ما كان تلك العواقب فليس لك مكان بين الرجال .. لقد عدت" وبهذا أعلن بوشهري عودته من جديد.

الظهور الأول ليعقوب بوشهري بعد قرار النيابة بإخلاء سبيله

وقام بوشهري بنشر الورود التي وصلته من أصدقائه بعد قرار الإفراج واحتفالاً بعودته،وعبر عن محبته لهم، وكتب منشور "الحمدلله والله لا يوريكم مكروه يا رب .. وألف شكر لكم انتوا يا تاج الراس أحبكم بالله"
وبعد التحقيق تبين من قائد اليخت الموقوف على ذمة القضية، يعقوب ليس له أي صلة بما كان محمل باليخت.
وقد وكّل بوشهري المحامي حسين العبدالله وتم تحضير جميع التحقيقات وأشار بأن المتهم أدلى ببراءة بوشهري من قضية الخمور المحملة على متن اليخت وقال بأن النيابة ستنصف العدل، وكتب في تغريدة عبر موقع تويتر "لم تعهد من النيابة سوا الإنصاف والعدالة، وقد اعترف المتهم الفلبيني بعدم صلة يعقوب 3مرات أمام جهة التحقيقات بذلك" 
وبعد قرار النيابة بالإفراج عن بوشهري، نشر المحامي تغريدة أخرى كتب فيها "النيابة العامة تخلي سبيل موكلي يعقوب بوشهري بكفالة 5آلاف دينار بعد حضوري كامل التحقيقات والاستاذ فايز الدوسري لكل جلسات التحقيق" واضاف مؤكداً أن المتهم وضح عدم صلة يعقوب بقضية جلب الخمور بقصد التجارة بها.

الظهور الأول ليعقوب بوشهري بعد قرار النيابة بإخلاء سبيله

وفي أحداث القضية وقبل إجراء التحقيقات، أمرت النيابة العامة الأسبوع الماضي بحبس يعقوب بوشهري والمتهم الفيليبيني ومواطن آخر تم ضبطه على اليخت، لاستمرار التحقيق معهم في القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار