حنان ترك توضح تطورات حالتها وأسرتها الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
حنان ترك توضح تطورات حالتها وأسرتها الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

كشفت الفنانة حنان ترك تطورات حالتها الصحية بعد مرور أيام من إصابتها بفيروس كورونا هي وعدد من أفراد أسرتها متمثلة في زوجها ونجلها وذلك خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تطورات حالة حنان ترك

وعبر حسابها في موقع التغريدات القصيرة تويتر نشرت حنان ترك صورة لها كشفت من خلالها تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد إعلان إصابتها هي وبعض أفراد عائلتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وعلّقت عليها كاتبة: "‏الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم، أنا وأسرتي نتعافى من كورونا، أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا".

وأضافت: "أسأل الله أن يمنّ علينا جميعاً بالصحة والعافية، وكل عام والعالم كله بألف خير، ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن، ويمتعكم جميعاً بالصحة والسعادة والأمن والأمان".

حنان ترك توضح تطورات حالتها وأسرتها الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا

حنان ترك تعلن عن إصابتها بكورونا

ووكانت أعلن حنان منذ أيام إصابتها من خلال تدوينة عبر حسابها على موقع التغريدات تويتر كتبت فيها: "الحمدلله على أقدار الله، أسألكم الدعاء أنا وجوزي وابني كورونا".

وقام عدد كبير من متابعيها بالدعاء لها ولأسرتها وتمنوا لها الشفاء العاجل.

اعتزال حنان ترك

يشار إلى أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسميًا من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل"، على قناة "الحياة" أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012 حينها قالت:"أنا قرَّرت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني "الأخت تريز" المسلسل الأخير لي في التمثيل".


وكان آخر عمل قدمته ترك هو المسلسل "أخت تريز" إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحيين والمسلمين، وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتان، وقدمت ترك دور التوأم. 

المسلسل عبارة عن ملحمة درامية اجتماعية تحكى عمق العلاقة بين أبناء الوطن الواحد في إطار من التشويق والإثارة من خلال حكاية فتاتين الأولى خديجة المسلمة والثانية تريز المسيحية والتي تعمل بالكنيسة ومن خلال الفتاتين يرصد المسلسل الحياة الحقيقية للمجتمع المصري بكافة تفاصيله.

وشارك بطولة المسلسل مع حنان ترك عدد كبير من النجوم أبرزهم سامي العدل، أحمد عزمي، سميرة محسن، صفاء جلال، وكان من تأليف بلال فضل وإخراج حسام الجوهري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار