حقيقة إصابة ميرفت أمين بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسل إلا أنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
حقيقة إصابة ميرفت أمين بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسل إلا أنا

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بإصابة الفنانة المصرية، ميرفت أمين، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال تصوير مسلسل |إلا أنا" الذي تشارك في بطولته حاليًا.

الفنانة ميرفت أمين، كانت قد أصيبت بصدمة كبيرة لرحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وانهارت فور علمها بوفاة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها فقدت العام الماضي صديقة مقربة أخرى لها، وهي الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت جراء إصابتها بفيروس كورونا أيضًا.

وشكلت ميرفت أمين مع الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ثالوثا لتقديم واجب العزاء لأصدقائهم، وكن لا يفترقن أبدا في سرادق العزاءات، حتى أن الفنان الراحل، سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز، كان يلقب رجاء الجداوي بـ"عزاء الجداوي".

لكن الإعلامية المصرية الشهيرة، بوسي شلبي، حرصت على الرد على هذه الأنباء المتواترة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

حيث ردت الإعلامية بوسي شلبي في التعليقات على خبر إصابة ميرفت أمين في واحدة من الصفحات الخاصة بنشر أخبار النجوم والمشاهير على موقع "انستغرام"، وكتبت بوسي شلبي "إشاعة"، وفي تعليق آخر كتبت بوسي شلبي "ميرفت أمين زي الفل وبتصور".

حقيقة إصابة ميرفت أمين بفيروس كورونا خلال تصوير مسلسل إلا أنا

يشار إلى أن الفنانة ميرفت أمين ومسلسلها «حكايتي مع الزمان»، يتصدران «تويتر» ويحتلان مساحة كبيرة من اهتمام الجمهور، حيث يمثل هذا العمل عودة لميرفت بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسل «قيد عائلي».

«حكايتي مع الزمان» أجلت تصويره ميرفت أمين، أكثر من مرة حزنا على رحيل صديقتها دلال عبد العزيز وزوجها الفنان الكبير سمير غانم، إضافة للفنانة رجاء الجداوي العام الماضي، وهو ما تفهمته الشركة المنتجة للعمل، و جعلها تؤجل الحكاية التي ستؤديها لحين قدرتها على التصوير.

ومنذ بدء عرض المسلسل نجح بقوة مع الناس حيث يناقش قضية جديدة وهي الطلاق بعد سن الستين وتدور أحداث المسلسل حول زوجة تقرر الطلاق في سن الستين، بعد معاناة زواج دام 30 عاما ويفاجأ الزوج بالطلب الغريب ويلح في فرصة جديدة ليحافظ على استقرار حياته الاسرية ويزيل مشكلات السنين المتراكمة داخل الزوجة

حكايتي مع الزمان«من بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل في دوري الزوجين، وشارك بالتمثيل أشرف زكي، حازم إيهاب، نوال سمير، هايدي رفعت، شاهيستا سعد، رحاب عرفه، والحكاية من سيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما.

سبب شائعة إصابة ميرفت أمين بفيروس كورونا:

انتشرت أخبار على بعض المواقع تفيد بإصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا أثناء تصويره حكاية "حكايتي مع الزمان"، والتي تقوم ببطولتها الفنانة ميرفت أمين، الأمر الذي أقلق الجمهور على النجمة الكبيرة.

وفي أول تصريح لنقابة الممثلين، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، مؤكداً أن جميع العاملين في المسلسل بصحة جيدة، ولا داعي للقلق على صحة الفنانة ميرفت أمين.

وقال زكي إن الفنان أحمد خليل يعاني أزمة صحية نتيجة ضغط العمل، بعد مشاركته في مسلسل "حكايتي مع الزمان".

وكانت شائعات قد انتشرت أمس، عقب نشر أحد المواقع خبراً عن إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، إلا أن الفنان أحمد والي، عضو نقابة الممثلين، والذي شارك أحمد خليل في آخر أعماله مسلسل "حكايتي مع الزمان"، نفى في تصريحات صحافية تلك الشائعات نفياً قاطعاً.

وشارك في مسلسل "حكايتي مع الزمان" عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة ميرفت أمين، الفنان أحمد خليل، هايدي رفعت، أحمد والي، عصام السقا، أشرف زكي، أحمد ماهر، شاهيستا سعد، وهو من تأليف أمين خليل، وإخراج أحمد حسن.

وحكاية "حكايتي مع الزمان" من بطولة ميرفت أمين وأحمد جمال سعيد وعصام السقا وهايدي رفعت وحازم إيهاب، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتعرض حكاية "حكايتي مع الزمان" من السبت إلى الأربعاء في تمام 8 مساء على dmc، و 11 مساء على dmc دراما.

من ناحية أخرى كانت الفنانة ميرفت أمين تغيبت عن جمهور السينما منذ فترة طويلة وكان آخر أعمالها فيلم "أعز الولد" وعرض عبر منصة "شاهد".

فيلم "أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح في تجربتها الإخراجية الأولى من إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار