إطلاق المجموعة الأولى من Kent Curwen بالإشتراك مع MR PORTER

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2016
إطلاق المجموعة الأولى من Kent Curwen بالإشتراك مع MR PORTER

يسرّ  MR PORTER، موقع التسوق الفاخر الحائز على العديد  من الجوائز والمتخصص في الأزياء الرجالية، الإعلان عن اختياره الشريك الرسمي الحصري لطرح التشكيلة الأولى من علامة  Kent & Curwen  تحت الإشراف الإبداعي للسيد دانييل كيرنز وبالتعاون مع السيد دايفيد بيكهام.

يستعرض موقع MR PORTER فئات متعدّدة من معاطف وسترات وبلوزات وقمصان وسراويل جينز، وسيشمل 21 قطعة مميّزة من المجموعة الأولى للعلامة التي ستتوفّر على الموقع الإلكتروني حول العالم اعتباراً من 29 نوفمبر.

بهذه المناسبة، قال سام كيرشو، رئيس منسّقي الأزياء في موقع MR PORTER: "يسرّنا أن نكون الشريك العالمي الحصري لطرح هذا الفصل الجديد من علامة Kent & Curwen. فمجموعتنا الحصرية تضفي لمسة MR PORTER المميّزة على المجموعة الأولى، ونحن متشوّقون لنروي قصة تشكيلة Kent & Curwen الجديدة ما إن تتوفّر على موقعنا في شهر نوفمبر".

من جهته، قال دانييل كيرنز، المدير الإبداعي لعلامة Kent & Curwen: "يسرّنا أن نتعاون مع Mr Porter، منصة التسوّق الرائدة عالمياً المتخصّصة في الأزياء الرجالية حول العالم. وبما أنّ Kent & Curwen هي علامة أسلوب حياة بريطانية مرموقة، فبدا لنا موقع Mr Porter المنصة المثالية لإطلاق هذه الرؤية الجديدة المعاصرة حصرياً".

تجدر الإشارة إلى أنّ مقالاً خاصاً بعلامة Kent & Curwen سيصدر في عدد 1 ديسمبر من مجلة The Journal.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار