منها دول عربية: نتفلكس تعلن تخفيض أسعار اشتراكها في بعض البلدان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
منها دول عربية: نتفلكس تعلن تخفيض أسعار اشتراكها في بعض البلدان

أعلنت المنصة الرقمية العالمية نتفلكس عن خفض سعر اشتراكها في بعض البلدان وذلك كي تحافظ الشركة على المشتركين بها في ظل التنافس القوي بين المنصات الرقمية هذه الأيام.

وعادت نتفلكس لمراجعة استراتيجيتها مرة أخرى بعد أن زاد التنافس في السوق، والذي سبب قلقاً لروؤساء نتفلكس من أن يخسروا المستهلكين والمشتركين بسبب أسعار الاشتراك.

 نتفلكس تخفض أسعار الاشتراك

ونشرت صحيفة وول ستريت جورنال تقرير صحفياً بهذا الشأن وقالت فيه أن شركة نتفلكس ستعمل على خفض أسعار الاشتراك في منصتها في بعض الدول بالشرق الأوسط وأفريقيا وأجزاء من أمريكا اللاتينية وبعض البلدان في قارة آسيا، وأشارت الصحفية أن عملية خفض أسعار الاشتراكات ستكون على مستوى معين وفي بعض الحالات ستنخفض الأسعار إلى النصف.

تهدف شركة نتفلكس لتوسيع قاعدة المشتركين أكثر وزيادة حصتها في مناطق أخرى وبلدان جديدة، حيث إنها تتواجد في 190 دولة حتى الآن، لكن منافسة السوق الأمريكي والكندي لها جعلتها تسعى للتفوق أكثر من ذي قبل.

إجراءات نتفلكس الصارمة تجاه المستخدمين

وسبق أن اتخذت منصة نتفلكس قرارات صارمة بعد انتشار مشاركة كلمات المرور على المنصة لبعض الحسابات، وصرح المتحدث الرسمي باسم شركة نتفلكس حول هذا الأمر وقال في مؤتمر صحفي وقال فيه : "نحن نستكشف دائماً طرقاً لتحسين تجربة أعضائنا".

وأضاف "يمكننا أن نؤكد أننا نقوم بتحديث أسعار خدماتنا في بعض البلدان"، لكن لم يذكر في حديثه أي تفاصيل أخرى حول تخفيض أسعار الاشتراك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار