إطلالات هيفاء وهبي الأنسب لصاحبات جسم الساعة الرملية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
إطلالات هيفاء وهبي الأنسب لصاحبات جسم الساعة الرملية

تتميز النجمة هيفاء وهبي بأناقتها التي لا حدود لها التي يمكن أن تلهم كل فتاة الحصول على مظهر رائع خاصة أصحاب جسم الساعة الرملية. فقد اهتمت النجمة هيفاء وهبي بمشاركة إطلالتها العملية والأنيقة متابعيها عبر حسابها الرسمي بانستقرام.

حيث يمكن أن تختاري الإطلالة المناسبة لكِ إن كنت من أصحاب جسم الساعة الرملية، وذلك بالحصول على إطلالة تشبه النجمة هيفاء وهبي بشكل رائع. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وتقليد الإطلالات التي اختارتها هيفاء وهبي لمظهر أنيق في مختلف الأوقات.

أزياء عملية مناسبة للجسم الساعة الرملية

هناك العديد من الملابس الكاجوال أو العملية التي يمكن أن تكون اختيارك من أجل أن تتماشى مع إطلالتك اليومية. ويمكنك تحقيق هذا بالاستعانة بإطلالات النجمة هيفاء وهبي التي يمكن أن تلهمك للحصول على إطلالة رائعة بشكل يومي.

يعد الجمبسوت من القطع الرائعة التي يمكن أن تتماشى مع المرأة صاحبة الجسم الساعة الرملية، لهذا كان اختيار النجمة هيفاء وهبي أكثر من مرة. حيث اختارت الجمبسوت بتصميم عملي ضيق أو بموديل فضفاض ميتاليك ذهبي مناسب لإطلالات السهرة، إلى جانب الجمبسوت القصير الذي جاء مناسب لقوامها بشكل كبير.

يمكن اختيار البنطلون الجينز الضيق بخصر منخفض بتصميمه العصري مع التوب البسيط باللون الأبيض أو مع البلوزات العصرية التي تتميز بكتف واحدة والتي يمكن أن تساعدك في إظهار القوام ومنحنيات بشكل كبير فهذه كانت موديلات الملابس المفضلة لدى النجمة هيفاء وهبي.

اختارت أيضاً النجمة هيفاء وهبي في أحدث إطلالاتها فستان كاجوال بتصميم بسيط محدد للخصر ويتميز بفتحة جانبية الذي جاء مناسب بشكل كبير لقوامها بشكل الساعة الرملية. كما يعد هذا الموديل مناسب لصاحبات القامة القصيرة بشكل كبير.

فساتين سهرة مناسبة لجسم الساعة الرملية

حرصت النجمة هيفاء وهبي على اختيار موديلات متنوعة من فساتين السهرة التي تتماشى مع شكل جسم الساعة الرملية. لهذا وإن كنت تملكين هذا القوام سيكون مناسب لكِ أنتِ أيضاً وذلك للحصول على إطلالة رائعة من وحي هيفاء وهبي.

حيث تعد فساتين السهرة المحددة للقوام بقصة عروس البحر هو المفضل لهيفاء وهبي والأنسب لقوام الساعة الرملية. أيضاً جاءت موديلات فساتين السهرة التي تتميز بكسرات على الخصر مناسبة لهيفاء وهبي لأنها تعمل على إظهار القوام النحيف وتناسق القوام بشكل رائع.

تعد فساتين السهرة القصيرة المحددة للقوام من الموديلات التي تشتهر بالظهور بها النجمة هيفاء وهبي ليس فقط لأنها مناسبة لقوامها الساعة الرملية بل لأنها أيضاً مناسبة لقامتها القصيرة. لهذا يمكن أن تكون هذه الموديلات اختيارك أنتِ أيضاً.

كانت فساتين السهرة التي تتميز بفتحة جانبية من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تكشف عن قوامك الممشوق وذلك لصاحبات الجسم الساعة الرملية. لهذا حرصت على اختيارها دائماً النجمة هيفاء وهبي في أغلب الحفلات والسهرات لمظهر رائع.

أزياء أنيقة لصاحبات القوام الساعة الرملية من هيفاء وهبي

إن كنت تبحثين عن أزياء أنيقة تتناسب مع قوامك الساعة الرملية مثل هيفاء وهبي اهتمي جيداً باختيار القطع التي تعمل على تحديد القوام وإظهار منحنيات بأغلب الأوقات. فهذه هي القاعدة الأساسية التي حرصت على تطبيقها النجمة هيفاء وهبي بأغلب إطلالتها وبمختلف الأوقات.

حيث كان البنطلون الجلد من القطع الأساسية التي تهتم باختيارها النجمة هيفاء لإظهار قوامها الممشوق دائماً. وتحرص باختيار إما مع توب أبيض أو بلوزة كلاسيكة بتموجات أو بأكمام منفوشة وذلك للكشف عن أناقتها التي لا حدود لها. 

يمكن أيضاً اختيار البدلة الرسمية الأنيقة التي تتميز بقصة ضيقة محددة للقوام بدون أي تردد إن كنت تملكين جسم الساعة الرملية. لهذا اختارت هيفاء وهبي هذا الموديل لأنها يتماشى مع شكل قوامها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار