حفل إفطار جماعي في منزل مي عمر ومحمد سامي وهذا سعر إطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2024
حفل إفطار جماعي في منزل مي عمر ومحمد سامي وهذا سعر إطلالتها

أقام المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر حفل إفطار جماعي في رمضان 2024 ضم عدد كبير من النجوم في منزلهم بالتزامن مع الاحتفال بنجاح مسلسلها نعمة الأفوكاتو الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الحالي.

مي عمر ومحمد سامي يقيمان حفل إفطار جماعي

وحضر حفل الإفطار عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، والفنانة السورية أصالة نصري وابنتها شام الذهبي، والفنان أحمد زاهر وزوجته وابنتاه ملك وليلى، بالإضافة إلى الفنانة التونسية درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد.

وضم الإفطار عدد من الإعلاميين من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني وأميرة بدر وشريهان أبو الحسن، والتقط النجوم العديد من الصور معهاً.

حفل إفكار في منزل مي عمر ومحمد سامي

واحتفلت مي عمر بنجاح مسلسلها نعمة الأفوكاتو الذي يعرض حالياً، خاصة مع حضور عدد من المشاركين في المسلسل من بينهم أحمد زاهر لحفل الإفطار بالإضافة إلى الفنانة أصالة التي غنت تتر المسلسل، فيما غنت بسمة بوسيل تتر النهاية والرباعيات خلال الأحداث.

تامر حسني يغني مع أصالة في حفل الإفطار

وظهرت حالة من الانسجام والسعادة على الحضور لحفل إفطار محمد سامي ومي عمر، حيث تداول البعض فيديو للفنان تامر حسني وهو يغني أغنية "ريح قلبي معاك"، للفنان الراحل سيد درويش وشاركته الفنانة أصالة في الغناء.

حفل إفطار في منزل محمد سامي ومي عمر

وعبرت أصالة نصري عن شدة حبها لابنتها شام الذهبي التي ظهرت معها لأول مرة منذ ولادة ابنته جيهان، وقامت الفنانة السورية بتقبيل ابنتها أثناء غنائها، وبعد الانتهاء من الغناء قام تامر حسني بتقبيل رأس أصالة تعبير عن تقديره لها، فيما جلس المخرج محمد سامي ممسكاً بالمايك لتامر حسني.

وكان محمد سامي كشف عن الصداقة التي تجمعه بتامر حسني خلال لقاء له مع الإعلامي أحمد شوبير قبل أيام، مشيراً إلى أنه تلقى منه دعماً كبيراً خلال أحد المسلسلات التي عمل فيها معه بعد خلافه مع شركة الإنتاج ووصول الأمر إلى رغبتهم في التخلي عنه وهو ما اعترض عليه الفنان المصري مؤكداً أنه سيترك العمل إذا رحل محمد سامي.

إطلالة مي عمر في حفل الإفطار تخطف الأنظار

وخطفت الفنانة المصرية مي عمر الأنظار بإطلالتها في حفل الإفطار الجماعي، حيث ظهرت بإطلالة رمضانية أنيقة للغاية بقفطان جمع بين الرسوم باللونين الأسود والبني الفاتح.

إطلالة مي عمر في حفل إفطار في منزلها

وجاءت قصة القفطان لتبرز رشاقتها بفستان من الأسفل متصلاً به كاب طويل بأكمام واسعة من اللون البني، ونقوش باللون الأسود في نهاية الأكمام.

القفطان جاء من توقيع  Dar Sara سعره 309 دولارات أي 14 ألف جنيه، ومن الناحية الجمالية، تركت مي عمر شعرها منسدلاً، ووضعت مكياجاً هادئاً ونظارة شمس سوداء

إطلالة مي عمر في حفل إفطار في منزلها

التقطت مي عمر العديد من الصور مع الفنانين الذين حضروا حفل الإفطار في منزلها من بينهم الإعلامية أميرة بدر بينما ظهرت وهي تحتضن ليلى أحمد زاهر خلال غناء تامر حسني ويتمايلان معاً.

حفل إفطار في منزل محمد سامي ومي عمر

يذكر أن محمد سامي ومي عمر يشاركان معاً في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يدور حول شخصية نعمة المحامية الذكية التي تواجه العديد من المشاكل في حياتها وسط ضغط من زوجها صلاح، أحمد زاهر، بسبب الأموال.

حفل إفطار في منزل محمد سامي ومي عمر

وتتعقد الأمور بعد أن يربح قضية "وقف" ويتزوج عليها من سارة، أروى جودة"، التي تحاول قتلها والتخلص من جثتها بمساعدة صلاح إلا أن تلك المحاولة تفشل وتعود للانتقام منهم وتصر على ذلك بعد اكتشافها قتلهم لشاب كان يعمل معها لكونه الشاهد الوحيد على تواجدها معهم قبل اختفائه.

حفل إفطار في منزل محمد سامي ومي عمر

المسلسل مكون من 15 حلقة فقط ويعرض على شاشة mbc  مصر ومنصة شاهد، ويشارك في بطولته مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو راية وسامي مغاوري وولاء الشريف وشارك محمد سامي في تأليفه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار