مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

انضمت الممثلة المصرية مي عمر  لقائمة طويلة من المشاهير الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات من مختلف أنحاء الوطن العربي.

مي عمر تشكر الإمارات 

وأعلنت الممثلة مي عمر عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووجهت مي عمر الشكر للدولة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم علي منحي الإقامه الذهبيه في دوله الإمارات العربيه المتحدة و شكر خاص لهيئة الثقافه و الفنون بدبي علي دعمها الدائم للفنانين و المبدعين .حفظ الله دوله الإمارات حكومة وشعبا".

مي عمر تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

الإمارات تمنح قائمة من نجوم الوطن العربي الإقامة الذهبية

ومنحت دولة الإمارات العربية المتحدة، عددًا كبيرًا من الفنانين والمشاهير، تأشيرة الإقامة الذهبية، ومنهم: نجوى كرم، راغب علامة، نيللي كريم، إيناس الدغيدي، وبوسي شلبي، وناصيف زيتون، ومروان خوري، وهالة سرحان، وليلى العبدالله، وكاريس بشار، وسيف نبيل، وغيرهم، وانضم لهم مؤخرًا هاني شاكر وزوجته، ونادين نجيم، وقصي خولي، ووفاء الكيلاني وتيم حسن.

فما أن طبقت دولة الإمارات العربية المتحدة نظامًا لتأشيرات الإقامة طويلة الأجل، يُعرف باسم الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، في عام 2019، والذي يتيح النظام للأجانب العيش والعمل والدراسة في الإمارات العربية المتحدة دون الحاجة إلى كفيل وطني وبامتلاك 100٪ لأعمالهم التجارية، حتى سارع عدد كبير من المشاهير والفنان ورجال الأعمال لإصدار هذه التأشيرات لمدة 5 أو 10 سنوات ويتم تجديدها تلقائيًا.

نسل الأغراب آخر أعمال مي عمر

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في موسم رمضان 2021 الماضي من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار