يتخطى سعرها 500 دولار: تفاصيل أحدث إطلالة لدرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
يتخطى سعرها 500 دولار: تفاصيل أحدث إطلالة لدرة

ظهرت الفنانة درة التونسية في إطلالة مختلفة وجديدة، في ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك، حيث أطلت على جمهورها بفستان من اللون الوردي.

تفاصيل إطلالة درة

شاركت الفنانة درة التونسية جمهورها صور مختلفة لها من أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وتألقت في فستان من اللون الوردي مع كاب من نفس اللون شيفون، وتم تطريزه يدوياً بتطريزات مختلفة على الصدر والكتف وبألوان الوردي والأحمر والأزرق.

يعود الفستان إلى موقع "Shalky"، وسعره 528.66 دولاراً أمريكياً، وهو ما يُعادل 25 ألف جنيه مصري، والفستان يحمل اسم ثراء.

أما عن الناحية الجمالية، اعتمد درة تسريحة الكعكة، دون غرة مع سلسلة رقيقة تزين الجبهة، ومكياج هادئ تناسب مع الأجواء الرمضانية الهادئة.

إطلالة درة الرمضانية

إطلالة درة الرمضانية من الموقع الرسمي

في سياق متصل، تألقت الفنانة درة في ظهور آخر لها بفستان طويل من اللون الأحمر الناري، من تصميم Dolce & Gabbana، من نوع الساتان وجاء باللون الأحمر.

ووفقاً لموقع بيع الفستان الأصلي فقد وصل سعره إلى 3395 دولاراً أمريكياً أي ما يعادل 170 ألف جنيه مصري، كما نسقت مع الفستان مجوهرات من Bulgari، حيث ارتدت عقد وأسورة وخاتماً وحلقاً بسيطاً.

وكانت الفنانة درة التونسية قد أعلنت عن خروج مسلسلها "إثبات نسب" من السباق الرمضاني 2024، وهو من تأليف محمد ناير والقصة تعود لجمال رمضان، إخراج أحمد عبده، يشارك في البطولة مع درة عدد كبير من الفنانين من بينهم صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محي الدين.

وتقوم الفنانة درة بدور نوال وظهرت في العديد من الصور من كواليس المسلسل وهي ترتدي الحجاب، وتدور أحداث العمل حول نوال التي تسعى لإثبات نسب ابنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار