إطلالة وخاتم زفاف نجمة بوليوود ​كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
إطلالة وخاتم زفاف نجمة بوليوود ​كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا

اعتلى اسم نجمَا بوليوودكاترينا كيف وفيكي كوشال، مؤشرات البحث على محرك البحث الأشهر "غوغل" بعد حفل زفافهما الذي أقيم على الطريقة الهندية.

حيث احتفلت نجمة بوليوود كاترينا كيڤ بزفافها وزواجها رسميا من زميلها فيكي كوشال، ونشرت كاترينا عدة صور من حفل زفافها وكوشال وهما يرتديان الساري الهندي التقليدي وهي ملابس الزفاف المعتادة في الهند لمثل هذه الاحتفالات.

وتلقت مباركات وتهانئ من متابعيها ومحبيها عبر موقع «فيسبوك».

إطلالة وخاتم زفاف نجمة بوليوود ​كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا

زواج كاترينا كيف وفيكي كوشال:

وخلال الساعات الماضية تداول الأخبار داخل بوليود أن الممثلة الشهيرة مستعدة للزواج، وذلك بعد العلاقة العاطفية التي جمعتهما خلال عام 2019، حينما تظاهر كوشال بطلب الزواج من كاترينا أثناء تقديم فقرة غنائية، حتى يعلن الزوج زواجهما رسميا عبر حسابه على «إنستجرام».ونشرت النجمة الشهيرة كاترينا كيف وزوجها فيكي كوشال عبر إنستغرام صور زفافهما، كما تلقيا رسائل التهاني من قبل عدد من أصدقائهما من نجوم بوليوود، حيث علق كل منهما على الصور وقالا: «فقط الحب والامتنان في قلوبنا هو ما أوصلنا إلى هذه اللحظة... نطلب كل محبتكم ومباركاتكم ونحن نبدأ هذه الرحلة الجديدة معاً».

والفترة الماضية تداولت الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي كما ذكر موقع «روسيا اليوم»، بأنهما سيقمان حفل «Roka»، الذي يعتبر واحد من أهم مراسم ما قبل الزفاف، ولكن خرج مصدر مقرب من العروسين كذب هذه الشائعات.

وتم رصدهما سويا في عدة مناسبات خلال الفترة الماضية، حيث تم رؤيتهما في العرض الخاص لفيلم «Shershaah».

ويستعد سلمان خان وكاترينا كيف لتصوير بعض مشاهد «تايجر 3» في روسيا.

إطلالة وخاتم زفاف نجمة بوليوود ​كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا

إطلالة العروس كاترينا كيف: 

أطلت كاترينا في حفل الزفاف الهندي مرتدية مجوهرات الزفاف المصممة حسب الطلب من الألماس غير المصقول من الذهب عيار 22 قيراطاً والمفصل باللآلي المعلقة يدويًا من «Sabyasachi Heritage».

أما العريس ارتدى شيرواني هندي وهو زي الزفاف التقليدي للعريس والمصمم من الحرير العاجي مع تطريز ماروري وأزرار Sabyasachi الشهيرة المصنوعة يدويا من البنغال المطلية بالذهب، مع كورتا حريرية وشوريدار.

كانت كاترينا قد اتخذت استعدادات ضخمة لحفل زفافها من فيكي كوشال وقام العروسان بدعوة عدد من نجوم بوليوود منهم من ترددت شائعات ارتباط «كاترينا» السابق بهم وعلى رأسهم سلمان خان وشاروخان لحفل زفافهما.

ووفقا لصحيفة «مومباي توداي» فإن كاترينا كييف وزوجها اتخذا إجراءاتها لمنع الإعلام وتصوير حفل الزفاف وعدم مشاركة موقع ومكان حفل الزفاف، وعدم مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي باستثناء الصور التي بثها الزوجان عبر حسابيها.

إطلالة وخاتم زفاف نجمة بوليوود ​كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا

خاتم زفاف كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا:

بعد تصدر خبر زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال محركات البحث في جوجل، تصدر خاتم زفاف كاترينا حديث السوشيال ميديا، التي تبلغ قيمته 8 ملايين روبية، ويشبه خاتم الأميرة ديانا.

خاتم زفاف كاترينا كيف، أصبح حديث السوشيال ميديا بعد أن لفت أنظار الجميع، هو من الماس الأزرق، وتبلغ قيمته 8 ملايين روبية.

من المؤكد أن فيكي كوشال تفوق على نفسه في اختيار خاتم زفاف جميل لزوجته كاترينا كيف، حيث إنه من فصوص الماس والياقوت.

كما قارن رواد السوشيال ميديا خاتم كاترينا كيف، بخاتم الأميرة ديانا، معلقين: من يد ملكة بريطانيا لملكة بوليوود.

اختارت كاترينا كيف، أن يكون الزفاف بالطقوس الهندية، على الطريقة البنجابية، وقامت بدخول إلى مانداب الزواج بـ (حانطور) وهي عربة الخيل الشهيرة بالزفاف بالهند.

إطلالة وخاتم زفاف نجمة بوليوود ​كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا

النجم فيكي كوشال: 

يبلغ من العمر 33 عامًا. وقدم العديد من الأفلام الناجحة وحصل على جوائز عن أدواره التمثيلية. وعام 2019 انضم إلى قائمة المشاهير المؤثرين في مجلة فوربس الهندية.

التقط الاثنان لأول مرة في برنامج حواري، وتشير التقارير إلى أنهما أصبحا مقربين بعد أكثر من عامين من المواعدة. وكانت كاترينا كيف على علاقة عاطفية من قبل بالنجم سلمان خان، ثم وقعت في قصة حب كبيرة مع الفنان رانبير كابور الذي تعرض لأزمة كبرى عقب انفصالها عنه لشدة حبه وتعلقه بها.

الجدير بالذكر أنّ كاترينا كيف كانت على علاقة عاطفية من قبل بالنجم سلمان خان، ثم ارتبطت بعد ذلك برانبير كابور الذي تَعَرّض لأزمة كبرى عقب انفصالها عنه لشدة حبه وتعلقه بها، أمّا فيكي كوشال الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، فقدم العديد من الأفلام الناجحة وحصل على جوائز عن أدواره التمثيلية، وفي عام 2019 انضم إلى قائمة المشاهير المؤثرين في مجلة فوربس الهندية.

إطلالة وخاتم زفاف نجمة بوليوود ​كاترينا كيف يشعل السوشال ميديا

نجوم بوليوود يهنؤون العريسين:

وقد تلقى الثنائي التهاني من عدد من نجمات بوليوود، حيث كان أبرزهن ديبيكا باداكون التي علقت وقالت: «أتمنى لكما حياة مليئة بالحب والضحك والولاء والاحترام والرفقة»، فيما عَلّقت بريانكا تشوبرا على زواج الثنائي: «سعيدة جداً من أجلكما... مبروك لكلاكما ثنائي مثالي معاً».

أما بارنيتي تشوبرا فعلقت قائلة: «فقط الحب والمزيد من السعادة لكما»، بينما كتبت كارينا كابور في تعليقها: «لقد فعلتها الله يبارك فيكما»، فيما كتبت ️عليا بهات: «يا إلهي يا رفاق، تبدين جميلة جداً جداً».

على جانب آخر، أكدت العديد من وسائل الإعلام الهندية أنّ ضيوف حفل زفاف كاترينا كيف وفيكي كوشال قد خضعوا لقواعد صارمة من أجل حضور الزفاف، ومن بين تلك القواعد منع التصوير ومنع إحضار الهواتف الخلوية، حتى لا تنتشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي سوى الصور الرسمية التي يُشارِكها الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار