إعلان عقد قران مشهورة السوشال ميديا نجلاء الودعاني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
إعلان عقد قران مشهورة السوشال ميديا نجلاء الودعاني

 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عقد قران مشهورة السوشيال ميديا "نجلاء الودعاني"، في ظل انتشار العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بأجواء حفل عقد القران.

نشرت سارة الودعاني والتي تعد من أشهر خبيرات التجميل أخت نجلاء الودعاني عبر صفحتها الرسمية في السناب شات بعض المقتطفات الخاصة بأجواء عقد قران أختها مشهورة السوشال ميديا نجلاء، من شقيق زوجها.
وأكملت سارة تفاصيل القران، بنشر صورة تجيب فيها على سؤال أحد المتابعين وتؤكد أن نجلاء ستصبح سلفتها، وصورة أخرى لابنها وكتبت"مبسوط خالته تزوجت عمه"، ونشر مقتطفات من الحفل وأثناء تلبس الخواتم وسط أجواء تملؤها البهجة.
ووجهت سارة سؤالاً لأختها أثناء الحفل، وهي تجلس على الكوشة عن شعورها بأنها أصبحت سلفة لها، ولكن نجلاء قررت عدم الحديث وردت ممازحة "خلينا ساكتين الحين".

كما ونشر عبدالله الودعاني فيديو عبر صفحته الرسمية في موقع السناب شات وهو يبارك لأخيه "مهرج" بارتباطه ب"نجلاء" أخت زوجته سارة.
وشوهد عبدالله الودعاني وهو يوصي زوج شقيقته نجلاء بالحفاظ عليها وحمايتها، وتهديده له بطريقة طريفة.

عقد قران نجلاء الودعاني

نشرت الناشطة الاجتماعية نجلاء الودعاني عبر حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوهات الإنستغرام تفاصيل يومها المميز عبر الستوري  وشاركتها مع متابعيها، واختارت فستان عقد قرانها والذي جاء باللون الكريمي من ماركة Jenny Pack ham، بينما اختارت حذاءً فاخراً باللون الفضي من ماركة Jimmy Choo، ونشرت كذلك صورة لطقم المجوهرات الأنيق الذي اختارته "نجلاء الودعاني" في حفل عقد قرانها.
كما شاركت نجلاء صورة من الخطوبة عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" ليدها ويد خطيبها وهما وقد وضعا خواتم الخطوبة من دون إظهار وجهيهما، وعلقت على الصورة بما معناه "فصل جديد".

ولدى الإعلامية والناشطة الاجتماعية نجلاء الودعاني عدد لا يستهان به من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي،ولها دور كبير في تقديم محتوى من نصائحها ومعلومات متعلقة بالسفر والتجميل، وتقديمها لبرنامج "كرام" الذي يختص في مجال السياحة والفنون والصناعات الحرفية واليدوية المتنوعة، ويذكر أنها مختصة في أدب الرحلات الاجتماعية والحرفية التقليدية وتدوينها بصريًا وبأنها مهتمة بالابتكار والفنون، حيث تصدرت الترند في مهرجان التنكر بموسم الرياض بشخصية مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار