شقيقة رهف القحطاني تشعل السوشال ميديا بجمالها في ظهورها الأول

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022
شقيقة رهف القحطاني تشعل السوشال ميديا بجمالها في ظهورها الأول

أشعلت شقيقة المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الفتاة الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، السوشال ميديا في أول ظهور لها.

ونشرت رهف القحطاني الشهيرة بـ"وذ نكهة" مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ظهرت فيه شقيقتها لأول مرة، وسألت المتابعين عن الشبه بينهما.

وعلقت رهف القحطاني على الفيديو الذي ظهرت فيه بعض ملامح شقيقتها، بسبب تغطية جزء كبير من وجهها بعلامة مائية في منتصف الوجه، وكتبت معلقة "أختي تشبه الروسيات.

شقيقة رهف القحطاني تشعل السوشال ميديا بجمالها في ظهورها الأول

رهف القحطاني وشقيقتها:

لاحظ متابعو رهف القحطاني الشبه الكبير بينها وبين شقيقتها، وجاءت الكثير من التعليقات تؤكد ذلك، خاصة بعدما أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تداول مقطع الفيديو بكثافة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة "سناب شات" و"تيك توك" و"إنستغرام".

ومع ذلك، فقد جاءت الكثير من التعليقات تنتقد تشبيه رهف القحطاني لأختها بالروسيات، وجاء من ضمن التعليقات "لا علاقة يا عمري الروسيات بيض وعيون زرق وشعر أصفر انحولتي حلوة بس مو روسية"، وكذلك "يعني الروسيات كلهم حلوات؟ إذا أحد حلو لأنه هو شخصيا حلو مو لازم يشبه أحد ترا"، و"والله أنا أشوف مبدئياً ملامح هندية. الروسية بياض وشقار وطول وعيون ملونة. هذي لا تمت لملامح الروس بأي صلة".

فضلًا عن تعليقات تتهم رهف القحطاني ببدء التسويق لصالح أختها لكي تتحول لمشهورة مواقع تواصل اجتماعي مثلها، فضلًا عن تعليقات تنتقد حرص رهف القحطاني على تشويق متابعيها لشكل أختها بالكامل، حيث حرصت على تظليل جزء كبير من وجهها عدا عيناها من أجل جذب مزيد من المتابعين واعتلاء التريند، حيث سيتساءل المتابعون عن شكل أختها، لتعيد نشر صورة كاملة لها لاحقًا من أجل الاستمرار في جذب الانتباه والأنظار.

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى مرة واحدة علي شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات حياتية عنها، وأشارت أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلى التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.

وقام عدد من المدونين وصناع الفيديوهات الكوميدية بالخليج بتقليد فيديو رهف القحطاني على المنصات المختلفة والتعليق عليه بطرق طريفة واستخدام جملتها الشهيرة "وذ نكهة"، وهو ما ساعد أيضاً في انتشار الفيديو الخاص بها.

وجاء أول تعليق من رهف القحطاني على شهرتها بسبب جملة وذ نكهة قائلة:"مبسوطة مبسوطة، تخيلوا طلعت في mbc، مرة مبسوطة لا أحد يكلمني وتابعوا لقائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار