دينا حايك ترد على اتهامها بإدعاء المرض وتكشف موقف إليسا من أزمتها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
دينا حايك ترد على اتهامها بإدعاء المرض وتكشف موقف إليسا من أزمتها

انتقدت الفنانة اللبنانية دينا حايك من اتهموها بادعاء المرض والإصابة بالسرطان للدعاية لمشاريعها الفنية واصفة إياهم بعديمي الإحساس والرحمة كاشفة عن موقف بعض الفنانين من مساندتها خلال محنتها الصحية

دينا حايك ترد على اتهامها إدعاء المرض

وأوضحت دينا حايك أنها لم تهتم بتلك الاتهامات والأقاويل التي وجهت لها من البعض بشأن مرضها مشيرة إلى أنها مرت بلحظات صعبة للغاية خلال تلك الأزمة.

وأضافت إلى أنها لم تخضع للتجميل كما يدعي البعض حيث إنه يستحيل عليها ذلك لأسباب طبية مشيرة إلى أنها زادت في الوزن 11 كيلو غراماً بسبب الكورتيزون وليس التجميل.

وعبرت عن سعادتها بشفائها الكامل وانتصارها على المرض حيث إنها خضعت للعديد من الفحوصات الطبية التي أكدت تغلبها على مرض السرطان بشكل تام

وأشارت دينا حايك خلال لقاء لها مع الإعلامية غريس راضي عبر شاشة LBC  أن أصعب اللحظات التي مرت بها أثناء مرضها هي إخبار والدتها بالإصابة بالسرطان.

وأوضحت أنها لم تخبر أحد بمرضها في البداية إلا أنها اضطرت بعد ذلك، لتنهال عليها الاتصالات بشكل دائم من والدتها للاطئمنان عليها.

دينا حياك تكشف موقف إليسا منها

وعبرت عن سعادتها بالدعم الذي حصلت عليه من بعض زملائها في الفن وتواصلهم معها في البداية وتقديم الدعم النفسي والنصائح لها.

وأكدت أنها شعرت منهم بمحبة حقيقية وكان على رأسهم : "فارس كرم، وائل كفوري، ديانا حداد، أحلام الشامسي، ماجد المهندس، نجوى كرم، شمس الكويتية"، بينما أوضحت أن البعض تجاهلها مثل نانسي عجرم، بحد قولها

وتحدثت عن تواصلها مع الفنانة إليسا للاستفادة من تجربتها حول هزيمة هذا المرض والحصول على مساعدة منها حول بعض الأطباء، مشيرة إلى أنها قدمت لها النصائح لكنها لم تعاود الاطمئنان عليها معلقة: "ما عادت سألت عني".

وكشفت دينا حايك للمرة الأولى عن مرورها بقصة حب حقيقية في حياتها كان يحكمها العقل إلا أنها لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بينهما مؤكدة أنها لا تشعر بالندم على هذه اللحظات.

وفاجأت دينا حايك الإعلامية غريس راضي بعد أن كشفت أنها في الأربعينات من عمرها وتريد رجلاً حقيقياً في حياتها:" رجل حقيقي مش بس ديكور في حياتي، متوسط الحال، مش بشع، المرأة بتكمل بالرجل، والرجل بيكمل بالمرأة".، واصفة نفسها االتقليدية بطريقة حبها، إذ لا تبادر بالاعتراف لأي شخص بإعجابها به، وتنتظر مبادرته بحسب تعبيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار