إلهام شاهين عن حلاقة ابنة شقيقتها شعرها بالكامل: قلبي وجعني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
إلهام شاهين عن حلاقة ابنة شقيقتها شعرها بالكامل: قلبي وجعني

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن شعورها بالفخر بسبب لجوء ابنة شقيقتها، إلهام صفي الدين، لحلاقة شعرها بالكامل في مسلسل إمبراطورية ميم الذي تشارك فيه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

إلهام شاهين ترد على حلاقة ابنة شقيقتها شعرها بالكامل

وقالت إلهام شاهين إنها لم تكن تتمنى أن تكون إلهام صفي الدين تشببها في جينات التمثيل وأن تكون مثلها تفعل كل ما يحتاجه الدور حتى لو وصل الأمر إلى حلاقة شعرها، قائلة: "حلقت شعرها زيرو بجد، دي مجنونة تمثيل".

وأوضحت أنها لم تخبرها بأنها قامت بحلاقة شعرها بالفعل وأخفت الأمر عنها، مشيرة إلى أن والدتها حاولت تمهيد الأمر لها، لكنها فوجئت خلال مشاهدتها للحلقة بحلاقتها لشعرها مشيرة إلى أنها دخلت في نوبة بكاء خاصة بعد أن فوجئت بالاتصالات الهاتفية تبارك لها، قائلة: "من ساعتها وأنا منهارة من العياط".

وعبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وجهت إلهام شاهين إشادة إلى إلهام صفي الدين، بسبب المشهد المؤثر الذي ظهرت فيه خلال الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم.

وكتبت إلهام شاهين: "وجعت قلبي جدا، وبكيت معها وعليها"، ووصفتها بأنها شبيهة لها: "إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن"، مشيرة إلى أنها يمكن أن تقوم بأي شيء لتنتصر للشخصية التي تعيشها بكل صدق.

وأكدت إلهام شاهين أن خطوة حلاقة الشعر ليست سهلة على أي فنانة، متابعة: "مش سهل على أي فنانة تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور"، ووجهت حديثها إلى إلهام صفي الدين قائلة: "برافو إلهام الصغيرة، تفوق بامتياز، الناس كلها بتهنيني".

وحول مسلسل إمبراطورية ميم، أشادت إلهام شاهين بالعمل كله مشيرة إلى أنه يجمع الأسرة كلها حول الشاشة خاصة أنه يناقش مشاكل كل فرد في الأسرة المصرية والآباء مع أولادهم.

وأوضحت أن المسلسل اجتماعي ويحمل الكثير من المشاعر الإنسانية والمشاكل اليومية ولكن في قالب كوميدي جميل، ووجهت التهنئة لكل من شارك في العمل، مؤكدة أنها ستكتب عنهم جميعاً من جديد

وقارن البعض بين ما قامت به إلهام صفي الدين، وخالتها إلهام شاهين التي لجأت إلى حلاقة شعرها في فيلم ريجاتا عام 2015 والذي جسدت فيه شخصية امرأة مصابة بالسرطان.

حلاقة شعر إلهام صفي الدين

وفي التفاصيل، نشر المخرج محمد سلامة، بعض من كواليس الحلقة 14 من مسلسل إمبراطورية ميم عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام وهو يقوم بحلاقة شعر إلهام صفي الدين وكتب: "نجمة الحلقة".

حلاقة شعر إلهام صفي الدين

يذكر أن أحداث الحلقة 14 من المسلسل شهدت لجوء مايا، التي تقوم بدورها إلهام صفي الدين، بحلاقة شعرها وهي تبكي بشدة بسبب انفعال والدها، خالد النبوي، عليها وعقابه لها بسبب ما فعلته مع مي، حلا شيحا، واللجوء إلى تكسير محلها بالكامل بسبب غيرتها على والدها لشكوكها بوجود علاقة تجمع بين والدها وبين مي.

وخلال أحداث المسلسل، دخلت مايا في خلاف مع والدها، بعد أن وجه لها توبيخاً قاسياً ووصف ما قامت به من تكسير محل مي بالبلطجة، مؤكداً أن ما قامت به كان من الممكن أن يتسبب في حبسها بسببه، وهو ما دفعها للثورة في وجه والدها، لتؤكد له أنها تشعر بالغيرة عليه من "حلا شيحا"، وأنه والدها قائلة له: "أنا أسمي مايا مختار أبو المجد، يعني بنتك".

حلاقة شعر إلهام صفي الدين

وفوجئت مايا برد فعل والدها عليها نتيجة ما قامت به قائلاً: "انتي مايا قليلة الأدب"، وقرر معاقبتها وحرمانها من المصروف لمدة شهر كامل ومنعها من كافة التمارين الرياضية لمدة أسبوعين وهو ما دفعها للدخول في حالة انهيار من البكاء واللجوء لحلاقة شعرها بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار