النجوم في حفل زفاف ابنة ماجد المصري إلهام شاهين وليلى علوي أبرز الحضور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
النجوم في حفل زفاف ابنة ماجد المصري إلهام شاهين وليلى علوي أبرز الحضور

احتفل الفنان  ماجد المصري بحفل زفاف ابنته ماهيتاب وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى وسط حضور كثيف من العائلة وعدد من مشاهير الفن والوسط الإعلامي.

النجوم في حفل زفاف ابنة ماجد المصري

وحرص عدد من نجوم الفن على مشاركة ماجد المصري فرحته بابنته، وكان من أبرز الحضور كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة ليلى علوي، والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، ومصطفى قمر، وحلمي عبدالباقي، والإعلامي طارق علام، والفنان حكيم.

بكاء ماجد المصري في عقد قران ابنته

وكان ماجد المصري علق على فيديو بكائه لحظة عقد قران ابنته، وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب: "فعلا من نعم ربنا سبحانه وتعالى إن البني آدم يعيش فترة شبابه، وبعدين فترة المسؤولية، وبعدها فترة الجواز وبعدها الأبوة، ويحس إن بنته اللي عايشة معاه وفي حضنه وإن هو الراعي لها بتتاخد منه مرة واحدة."

شاهدي أيضاً: بكاء الفنان ماجد المصري وابنته في عقد قرانها: لحظات مؤثرة

وأضاف: "مشاعر مش هيحسها غير كل أب، وشيء صعب جدا ومفرح في نفس الوقت، ودي كانت دموع الفرح."

وأشاد ماجد المصري بزوج ابنته قائلا: "مصطفى شاب جميل ومن عيلة وناس محترمة جدا، وأنا بحترمه لأنه شاب مكافح وراجل، وأنا مشكلتي في الحياة اللي ياخد بنتي يبقى راجل، معنديش متطلبات أخرى.

ابنة ماجد المصري من زوجته الأولى:

ماهيتاب هي ابنة الفنان ماجد المصري من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش، وقد أعلن عن خطبتها على رجل الأعمال مصطفى القاضي في سبتمبر/أيلول من عام 2020.

وابنة الفنان ماجد المصري هي من زوجته السابقة الفنانة المعتزلة منى إش إش ابنة الموسيقار والملحن المصري حسن إش إش حيث يأتي عقد قرانها بعد مرور عام وثلاثة أشهر على خطوبتها التي تمت في سبتمبر من عام 2020.

جدير بالذكر أن ماجد المصري لديه 4 أبناء، ماهيتاب وأحمد من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنان من زيجته الثانية رانيا أبو النصر.

نجوم الفن يباركون للفنان ماجد المصري:

وهنأ عدد من نجوم الفن، النجم ماجد المصري، بعد عقد قران ابنته ماهي من زوجته الأولى مني إش إش، وكتبت النجمة روجينا "مبروك ربنا يتمم بخير ويسعدهم"، وقالت الفنانة شيماء سيف: "مليون مبروك وربنا يسعدهم يارب"، فيما كتب الفنان أحمد السعدني، قائلا:" ألف مبروك يا حبيبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار