بعد الاعتذار: حلا شيحة تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
بعد الاعتذار: حلا شيحة تُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024

شاركت الفنانة حلا شيحة مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، ومن خلال خاصية الاستوري، صور من كواليس مسلسلها الجديد "إمبراطورية ميم" والذي تُشارك به في ماراثون دراما رمضان 2024.

حلا شيحة رمضان 2024

من المقرر أن يُعرض مسلسل "إمبراطورية ميم" ضمن دراما شهر رمضان 2024، ويُمثل هذا المسلسل عودة جديدة لحلا شيحة إلى الساحة الفنية بعد اعتزالها عدة مرات وارتدائها الحجاب.

يُشارك في بطولة مسلسل "إمبراطورية ميم" كل من: الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبد العزيز، ويأتي المسلسل من إخراج المخرج محمد سلامة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك. وهو مأخوذ عن رواية إمبراطورية ميم للكاتب إحسان عبد القدوس، والتي قدمت سابقاً في السبعينيات خلال فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

كانت حلا شيحة قد التقت سابقاً بأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، وأوضحت له أن تصريحاتها السابقة التي تخص الفن والفنانين كان قد تم تداولها بشكل خاطئ. وذلك بعد أزمة منشورها ضد الفنان تامر حسني والفنانين عقب زواجها من معز مسعود واعتزالها الفن.

كتبت حلا شيحة عبر منشور شاركته من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "التقيت بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي في أزمتي الأخيرة".

وأضافت قائلة: "أقدم اعتذاراً لجميع فناني مصر وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة". وتابعت: "اعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبداً الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار