أنباء عن خيانة حبيبة بيكيه الجديدة له مع مدرب شهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
أنباء عن خيانة حبيبة بيكيه الجديدة له مع مدرب شهير

يبدو أن الجدل لم ينته بعد بالنسبة للاعب جيرارد بيكيه، حيث يتصدر نجم كرة القدم عناوين الصحف حالياً بعد تقارير جديدة عن فضيحة خيانة جديدة تتعلق بصديقته كلارا شيا مارتي مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا، المدرب الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

خيانة صديقة بيكيه الجديدة

فجرت صحيفة Sport هذه الأنباء، وكشفت أن كلارا شيا مارتي ربما كانت متورطة في علاقة سرية مع غوارديولا. وقيل أيضا أنهما تعارفا لأن أطفاله ذهبوا إلى نفس المدرسة التي كانت تذهب هي إليها.

لم يرد كل من بيكيه وكلارا بعد على الادعاءات. لكن هذا ليس كل شيء، حيث يشاع أيضا أن الخيانة المزعومة حدثت بعد أن اكتشفت كلارا أن بيكيه كان على علاقة بمحامية شابة تدعى جوليا بويج.

كما ذكرت مجلة Aló Magazine ، وصف ميلان والده بالمهرج مؤخرا أثناء حضور إحدى المباريات معا، بينما كان يهتف ويحتفل بالمباراة. كما أفادت التقارير أن الطفلين كانا يشعران بالملل ولا يبدو أنهما مستمتعان بالحدث. وظهر بيكيه في المقطع الرياضي وهو يصرخ في وجههما.

أنباء عن خيانة حبيبة بيكيه الجديدة له مع مدرب شهير

تعرض جيرارد بيكيه للكثير من السخرية والانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مع أنباء خيانة حبيبته الجديدة له الكثير من النشطاء الذين عبروا عن فرحتهم بسبب خيانته السابقة للنجمة الكولومبية ووالدة ابنيه شاكيرا.

شاهدي أيضاً| شاكيرا تغادر برشلونة للأبد وتوجه رسالة لبيكيه قبل رحيلها

يذكر أن شاكيرا كانت قد غادرت برشلونة إلى ميامي قبل أيام، لتطوي من حياتها الصفحة السابقة مع جيرارد بيكيه، وتوجه له سرالة قبل مغادرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار