أحلام تبكي لأول مرة على مسرح ذا فويس في لحظة مؤثرة لم تصدقها إليسا!

  • تاريخ النشر: السبت، 31 مارس 2018
أحلام تبكي لأول مرة على مسرح ذا فويس

بكت الفنانة أحلام على مسرح برنامج "ذا فويس" The Voice، بعد أن اضطرت لاختيار المتسابق عبد الرحمن المفرج على حساب زميله المشترك علي رشيد.

شاهدي أيضاً: أحلام تلجأ للقضاء بعد اتهامها بطرد مشتركة من ذا فويس لهذا السبب الغريب

ولم تتمالك أحلام دموعها في "ذا فويس" عندما وجدت أن الفنانين عاصي الحلاني ومحمد حماقي، قاما بالضغط على الزر من أجل انقاذ المتسابق علي رشيد، الأمر الذي جعلها تعتذر منه بشدة مؤكدة له إنها كانت تشعر أن أحد من المدربين سوف ينقذه.

ولم تصدق الفنانة إليسا أن أحلام بكت على مسرح "ذا فويس"، مما دفعها لتضغط هي الأخرى على الزر، مما وضع علي رشيد في مأزق في لحظة الاختيار.

أحلام تبكي لأول مرة على مسرح ذا فويس في لحظة مؤثرة لم تصدقها إليسا
وكانت إليسا قد أبدت إعجابها بالمتسابق علي رشيد، مؤكدة له إنه أبدع في غناء أغنية "مذهلة" لنجم العرب الفنان محمد عبده، وإنه فاجئها بصوته الرائع.

كما أشدا كلاً من عاصي الحلاني ومحمد حماقي بصوت المتسابقين عبد الرحمن المفرج وعلي رشيد، إلا أن حماقي أبدى إعجابه بالمتسابق الأخير على نحو خاص، نظراً لأنه تدرب كثيراً وهذا ما كان جلياً أثناء غنائه في مرحلة المواجهة.

يذكر ان أحلام اختارت المتسابق عبد الرحمن المفرج ليصل لمرحلة العرض المباشر، مؤكدة على أن صوته مميزاً وغير متوفر في فريقها، بينما اختار المتسابق علي رشيد الانضمام إلى فريق محمد حماقي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار