إليسا تسمح للجمهور بالصعود على المسرح للغناء معها: وهكذا مازحتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
إليسا تسمح للجمهور بالصعود على المسرح للغناء معها: وهكذا مازحتهم

حالة من البهجة والتفاعل سادت حفل الفنانة اللبنانية إليسا على متن سفينة ستارز أون بورد بحضور جماهيري كبير بالتزامن مع عيد الحب 2022.

الجمهور يصعد على المسرح مع إليسا

وظهرت إليسا في حالة من البهجة على المسرح أثناء تأدية أغانيها وبدأت في الرقص والتفاعل مع الجمهور والذي سمحت لبعضهم بالصعود على المسرح للغناء معها.

وأثناء غناء إليسا لأغنية عايشالك تفاعل معها الجمهور بشدة وطلبت منهم الصعود على المسرح للغناء في الميكرفون معها.

مازحت الفنانة إليسا الجمهور، وهو ما ظهر في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص بحماس وعفوية على المسرح قبل أن تنتبه إلى أن أحد الجماهير يقوم بالتصوير بهاتفه المحمول لتوقف الغناء فجأة وتطالبه بالتصفيق.

وفوجئ الجماهير بإليسا توقف الغناء أثناء الحفل وتتوجه لمن يقوم بتصويرها وتمازحه ضاحكة: "بدل ما تصورني سقفلي"، ليرد عليها ضاحكاً: "من عيوني".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مع رد فعل إليسا تجاه الجمهور وأثنى الكثير منهم على عفويتها

إطلالة إليسا في حفل ستارز أون بورد

خطفت إليسا الأنظار خلال حفل ستارز أون بورد بإطلالتها المثيرة التي أثارت إعجاب الجماهير.

وتألقت إليسا بفستان أزرق قصير بدون أكمام وهي ترقص بفرحة كبيرة وظلت تشاور على الجمهور وهي تغني في إشارة منها لهم بأن يتفاعلوا معها.

إليسا تعيش حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة. حيث قامت بجولة غنائية في الولايات المتحدة شملت العديد من الولايات. فقامت ب 4 حفلات في هيوستن وسان دييجو بكاليفورنيا ثم ديترويت في ولاية ميتشيجان ثم اختتمت جولتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

رحلة ستارز أون بورد

وتشارك نجوى كرم ونوال الزغبي مع مجموعة كبيرة من الفنانين في الحدث الفني الضخم لنجوم الوطن العربي من ميامي إلى جزر الباهاماس بين 12 و 16 من شهر شباط/فبراير 2022.

يذكر أن  رحلة ستارز أون بورد، هي رحلة بحرية لعدة أيام، يشارك فيها عدد من النجوم العرب، وتبحر عبر البحر الأبيض المتوسط مع نجوم العرب المفضلين على متن سفينة الرحلات البحرية النرويجية.

وشارك في الرحلة السابقة، عدد من الفنانين منهم: كاظم الساهر، شيرين، مايا دياب، نادر الأتات، هادي خليل، عامر زيان، نور الزين، فانيسا عازفة الكمان، ناصيف زيتون، ملحم زين، نجوى كرم ووليد توفيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار