ماجدة الرومي تتألق على مسرح جدة لأول مرة والجمهور يشاركها الغناء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
ماجدة الرومي تتألق على مسرح جدة لأول مرة والجمهور يشاركها الغناء

أحييت الفنانة اللبنانية الكبيرة، ماجدة الرومي حفلها الغنائي الأول في جدة، وذلك ضمن فعاليات موسم جدة، وشاركها الجمهور الغناء في ليلة فنية طربية أصيلة.

وقدمت النجمة الكبيرة ماجدة الرومي، حفلاً غنائيًا ضخمًا على مسرح موسم جدة قدمت فيه باقة من ألمع الأغاني وبحضور جماهيري كبير. يُذكر أن الفنانة ماجدة الرومي كانت قد روجت للحفل قبل أيام من خلال نشر البوستر الدعائي للحفل.

وتصدر هاشتاج "ماجدة الرومي في جدة" التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter بكثير من التغريدات التي نقلت أجواء الحفل الذي حرص على حضوره جمهور كبير من محبي النجمة اللبنانية.

وكان تعليقات المتابعين على الحفل كالتالي: "ليلة من الخيال" و"حلم تحقق نشوف الست ماجدة الرومي إحساس لا يوصف" و"هيبة وحضور وصوت ورقي بياخدك لعالم تاني" و"ليلة فنية ماجدة بكل المقاييس".

ماجدة الرومي تتألق في الغناء في جدة:

وتألقت ماجدة الرومي خلال الحفل بغناء العديد من أعمالها حيث افتتحت وصلتها الغنائية بـ"عم يسألوني عليك الناس"، حيث استقبلها الجمهور بحفاوة بالغة بمجرد أن صعدت إلى خشبة المسرح، وظلوا يرحبون بها طويلًا.

وبعدها أكملت السهرة مقدمة باقة منوعة من أجمل أغنياتها أبرزها "كلمات"، و"لون معي الأيام"، و"مررت في خيالي"، و"لا تسأل"، و"اسمع قلبي وشوف دقاته"، و"عيناك ليالي صيفية".

وأبدت النجمة الكبيرة الرومي سعادتها بتواجدها في جدة وقدمت الشكر لشركة روتانا على تواجدها بهذا الحفل ووجهت رسالة للحضور وشعب المملكة العربية السعودية وخلال حفلها عبرت عن مدى سعادتها بتواجدها وسط الجمهور السعودي، متمنية أن تساهم في إحداث حالة من السعادة لدى الجمهور بأغانيها التي ستطربهم بها.

وقالت ماجدة الرومي في كلمتها للجمهور التي استقبلها بحفاوة بالغة: "يسعدني أني أمسي عليكم بالخير وأحييكم جميعا.. اشتقنا لكم قد الدنيا.. أول مرة نغني في جدة بحضور هالمشاركة الحلوة.. الله يحفظ السعودية ويرد عنها كل شر وكل مكيدة، ويحفظ شعبها ومقدساتها وكل حبة تراب غالية على قلوبنا فيها.. وإن شالله نسعد قلوبكم".

كما حرصت الفنانة اللبنانية على الغناء لوطنها لبنان من على مسرح موسم جدة، فقدمت أغنية "يا بيروت".

ضوابط حفل ماجدة الرومي في جدة:

وقبل بدء الحفل، نشر الموقع الرسمي لموسم جدة، عدد من الضوابط والشروط لحضور حفل ماجدة الرومي، جاءت كالآتي، الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، وناشدت الصفحة الحضور بضرورة اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة فيروس كورونا كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة "محصن" بالتطعيم ضد كورونا.

ماجدة الرومي في السعودية:

وكانت الفنانة اللبنانية أحيت عدة حفلات غنائية في مدن المملكة العربية السعودية، حيث تهافت عليها الجمهور، ورفعت شعار حفلاتها كامل العدد، وأثنى الشعب السعودي على الحفلات، وتفاعل مع الفنانة بالرقص والغناء.

إذ سبق للرومي أن أحيت حفلة كاملة العدد، في العاصمة الرياض في مارس/آذار الماضي، وتصدرت الترند حينها في السعودية، حيث رحب المغردون بها بحرارة وكثير من الحب والإشادة بفنها الراقي.

وكانت الرومي أحيت حفلة بمدينة العلا السعودية، في يناير/كانون الثاني الماضي بقاعة مرايا، وأقيمت ضمن فاعليات مهرجان "شتاء طنطورة". ونفدت حينها بطاقات الحفل بعد وقت قصير من طرحها.

ماجدة الرومي كانت شوقت جمهورها مؤخراً إلى عملها الجديد، المتوقع صدوره قريباً، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وهي داخل الاستديو برفقة فريق عملها خلال التحضير للأغنية، وعلّقت على مقطع الفيديو الذي نشرته قائلة: "قريباً"، من دون أن تعطي أي تفاصيل.

ويطلق على الفنانة ماجدة الرومي اسم ملاك الطرب العربي، وذلك بسبب صوتها الملائكي الذي ليس له مثيل، فهي  فنانة لبنانية ولدت في بيروت في منطقة كفرشيما 1957،  وهي ابنة الموسيقي الفلسطيني الكبير حليم الرومي الذي علمها أصول الغناء منذ طفولتها ، ونجحت في لفت الأنظار إليها وهي في سن الطفولة.

موسم جدة 2022:

واستعد موسم جدة 2022، لاستقبال الجماهير العريضة في أسبوع حافل مليء بالفعاليات الفنية والترفيهية، أبرزها حفلات إليسا وسعد لمجرد والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

واحتضنت منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة. كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتزامنًا مع الحدث الترفيهي الهام الذي تشهده مدينة جدة، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي انطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو/أيار الماضي وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).

وتضمن الكتيب الذي جاء في 256 صفحة معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم والعروض التي ستقام فيها والكثير من المفاجآت الأخرى المشوقة التي سيشهدها الموسم حيث حوى الكتيب تعريفا بكل منطقة من مناطق الموسم الـ 9 و 2800 فعالية التي ستقام على مدى 60 يوما وأبرز العروض التي ستشهدها سواء ترفيهية أو معارض عالمية أو تجارب تفاعلية أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة وغيرها.

ويعد الكتيب دليلا شاملا لكافة مواقع وفعاليات وعروض الموسم مما يسهل على زوار الموسم رحلة البحث عن مواقع الفعاليات التي يفضلونها ويقدم لمحة عن طبيعة عروض كل منطقة بما يمكنهم من وضع خططهم اليومية لزيارتها وتنظيم أوقاتهم طوال الموسم للاستمتاع بالفعاليات والتجارب المنوعة التي ستشهدها جدة.