داليدا تعود للحياة مع إليسا في حفل joy awards

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
داليدا تعود للحياة مع إليسا في حفل joy awards

الإبهار هو عنوان اللوحة الغنائيّة الّتي قدّمتها النجمة إليسا على مسرح حفل توزيع جوائز Joy Awards  في المملكة العربيّة السعوديّة، كيف لا وغنّت ملكة الإحساس مع النجمة الراحلة داليدا واحدة من أشهر أغنياتها.

شهد حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards، الذي أقيم في الرياض، غناء الفنانة إليسا أغنية "حلوة يا بلدي" أمام النجوم الذين حضروا المهرجان، واستخدم المنظّمون تقنيةّ الهولوغرام لظهور داليدا على المسرح، فبدا الأمر أشبه بديو غنائي بين إليسا وداليدا بفضل التطوّر التكنولوجي.

وغنت إليسا أغنية «حلوة يا بلدي» التي سبق وأن طرحتها إليسا قبل سنوات بصوتها، وأعيد توزيعها لتكون المرة الأولى التي تقدم خلالها الأغنية بصوت إليسا وصوت مطربتها الأصلية الراحلة داليدا، مما لاقى استحسان وإشادة الحضور خلال الحفل.

وبدأت إليسا المقطع الأول من أغنية حلوة يا بلدي الشهيرة ثم ظهرت الفنانة المصرية الراحلة في الخلفية عبر الشاشات لتثير تفاعل الحضور.

جدل حول غناء إليسا مع داليدا: 

وتسببت الأغنية في حالة من الانقسام بين مرتادي مواقع التواصل ومتابعي فعاليات الترفيه فمنهم من رأى أنه كان يجب تخصيص فقرة هولوجرام كاملة للفنانة المصرية الراحلة مثلما حدث سابقًا مع أم كلثوم وعبدالحليم حافظ بينما رأى الفريق الثاني أن الأغنية كانت جميلة وأن إليسا أبدعت فيها.

وأقيم مساء أمس حفل جوائز joy awards، ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وشاركت في تنظيمه مجموعة mbc، وتضمن تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما شهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.

وشارك في إحياء حفل جوائز joy awards عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، منهم الفنان السعودي الكبير محمد عبده والعراقي كاظم الساهر، والفنانة الإماراتية أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية، وعاصي الحلاني، إليسا، لطيفة، مروان خوري، ملحم زين، محمد حماقي، تامر عاشور، وائل جسار.

داليدا تعود للحياة مع إليسا في حفل joy awards

الفنانة الراحلة داليدا:

يذكر أن داليدا اسمها الكامل يولاندا كريستينا جيجليوتي ولدت في 17 يناير 1933 وتوفيت 3 مايو 1987 وهي فنانة ومغنية إيطالية مصرية، ولدت في شبرا لأبوين من المهاجرين وتعود أصولهما إلى جزيرة كالابريا في جنوب إيطاليا.

بدأت حياتها بالمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر وفوزها بها سنة 1954، ثم بدأت حياتها الفنية في فرنسا وغنت بتسع لغات: العربية والإيطالية والعبرية.

داليدا تعود للحياة مع إليسا في حفل joy awards

إطلالة إليسا في حفل Joy Awards:

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر يناير من العام الجاري وذلك بعد ظهورها بإطلالة مثيرة في حفل Joy Awards.

وقد ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في حفل Joy Awards وفي ترتدي فستان يستحوذ على الطول مع سيطرة اللون الأسود في وجود شكل شعر ملوكي ومكياج بطريقة مميزة للغاية مع ترك قطعة قماش زائدة  غطت به كتفها.

وقد تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محرك البحث في المملكة العربية السعودية خصوصا بعد قيام مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور الفنانة إليسا خصوصا وقت وصها إلى العاصمة السعودية الرياض من أجل الحفل.

وقد قدمت الفنانة إليسا دويت غنائي مع الفنانة المصرية الراحلة ​داليدا، وذلك عبر خاصية التليغرام  مما أثار إعجاب الملايين خصوصا أن الفنانة المصرية الراحلة ​داليدا، كانت تتمتع بشعبية كبيرة للغاية في مصر والوطن العربي والمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط كله.

مهرجان Joy awards:

استضافت الرياض، الخميس 27 ديسمبر/كانون الأول 2022، نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

تنطلق فعاليات الحفل على مسرح بكر شدي ببوليفارد الرياض سيتي في العاصمة الرياض

يشارك في الحفل نخبة من النجوم بينهم أشرف زكى، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفي، أشرف عبد الباقي، ودينا الشربيني.

حفل Joy awards  شهد تكريم نخبة من النجوم المشاركين في فعاليات موسم الرياض، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards   الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

كما سيتم تكريم نخبة من نجوم الوطن العربي بينهم نانسي عجرم، نوال الكويتية، إليسا، كاظم الساهر، أصالة، هاني شاكر، محمد هنيدي، محمد عبده، أحلام وغيرهم من النجوم.

جوائز joy awards شهدت تنافساً أيضاً على جوائز الدراما، فتنافس معتصم النهار على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل صالون زهرة، مع النجم قصي خولي عن دوره في مسلسل لا حكم عليه، وخالد صقر في اختطاف، إلى جانب يعقوب الفرحان عن دوره في مسلسل رشاش.

كما تنافس كل من نادين نسيب نجيم، إلهام علي، هدى حسين، وشجون الهاجري على جوائز أفضل ممثلة.

كما تنافس عدد من النجوم على عدد من الجوائز في مجموعة من الفئات منها ما يتعلق بالموسيقى وآخر بالدراما والتليفزيون، وسيحسم الجمهور الأمر حول الفائز النهائي في كل الفئات بتصويته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار