إليسا تتبرع بالغناء لأطفال مستشفى خيري: يا عم سلامتك

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021
إليسا تتبرع بالغناء لأطفال مستشفى خيري: يا عم سلامتك

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا، في إعلان لصالح مستشفى خيري لسرطان الأطفال في مصر، بحضورها الطاغي وصوتها العذب، والذي تضمن بث أغنيتها الجديدة «يا عم سلامتك» لأول مرة.

الإعلان من Tools Communication، وإخراج المخرج اللبناني سليم الترك ومدير التصوير تيمور تيمور، والاغنية من كلمات الشاعر هاني عبدالكريم والحان محمد يحيي وتوزيع تميم، ويقول مطلع الأغنية: «يا عم سلامتك ولا بتعرف يعني غلاوتك.. ده انت غلاوتك أد الدنيا وكل حلاوة الدنيا حلاوتك».

كانت الفنانة إليسا، قد أصيبت بمرض سرطان الثدي فى نهاية عام 2018، وكان خبر الإصابة قد أحدث ضجة كبرى فى الأوساط العربية ومن وقتها أصبحت إليسا رمز فى محاربة مرض السرطان بشتى أنواعه وشاركت فى عدد كبير من الندوات، ودعمت محاربة المرض في كافة أرجاء الوطن العربي.

وطبقًا لما جاء في مطلع الإعلام، فقد تبرعت الفنانة إليسا بتنفيذ هذا الإعلام لصالح أطفال المستشفى في لفتة إنسانية منها.

إليسا تتبرع بالغناء لأطفال مستشفى خيري: يا عم سلامتك

وكشف الإعلامي محمود فوزي السيد، القائم على تنفيذ فكرة الإعلان عن تفاصيل العمل قائلا: «بدأنا فعليا العمل على الإعلان منذ ما يقرب من شهرين، حين ما قمت بالاتصال لأول مرة بالفنانة اليسا وإدارة اعمالها للاتفاق على الإعلان والتصوير».

وأضاف محمود فوزي السيد، في تصريحات خاصة لجريدة محلية مصرية: «شفت في اليسا وإدارة أعمالها منتهى الاحترافية، هي الفنانة إللي عارفة قيمة إللى بتقدمه بجد ومبتتنازلش لحظة عن إن كل حاجة تتعمل بأفضل شكل ممكن، وأيضًا إدارة أعمالها كانت على مستوى عالى من الدقة لكي تقدم حاجة مختلفة عن كل الموجود والمتاح، فظللنا في نقاشات طويلة فى كل تفصيله صغيره قبل الكبيرة من أول صناعة الأوديو لحد فكرة التصوير وطريقته».

يشار إلى أنه تم تصوير الإعلان تم قبل شهر رمضان بعدة أسابيع، حيث حضرت اليسا لمدة 3 أيام في القاهرة نفذت فيهم الإعلان، وعقدت عدة جلسات عمل مع شعراء وملحنين.

إليسا تتبرع بالغناء لأطفال مستشفى خيري: يا عم سلامتك

في سياق متصل، انتهت الفنانة اللبنانية إليسا، من تصوير إعلان في إطار حملة دعائية جديدة لأحد الشركات العقارية المصرية، من المنتظر طرحها كمفاجأة النصف الثاني من رمضان، لتنضم إليسا إلى مواطنتيها نانسي عجرم وميريام فارس، في منافسة الإعلانات في موسم رمضان 2021.

وانتهت إليسا بالفعل من تسجيل أغنية الإعلان وتصوير مشاهدها، وتقول كلمات الأغنية: "شوف الجنة بعينيك واتمتع بالحياة جبنا الدنيا دي ليك والصعب اتحادينا نور الشمس يناديك يدخل قلبك دفى وهرم باصص عليك .. والسما صافية وراك ..وفي مكان هتلاقي قصادك نور الشمس في كل مكان وحلم اللي انت مفكر المسه بالايد .. وتاريخ الكل ييشهد بي بقاله زمان والارض دي لو تفضل تحكي سنين وسنين".

وصورت إليسا مشاهدها للإعلان التجاري المقبل، في ساحة الأهرامات المصرية، تحت إشراف نفس الشركة التي تولت تصميم وإخراج حملة "الرحلة الذهبية" لنقل المومياوات الملكية من متحف التحرير إلى القاعة الملكية بمتحف الحضارة، ويأتي صوت إليسا خلفيه لبعض لقطات حيه من المجمع السكني المعلن عنه ويظهر منظر خلاب للهرم الأكبر ولقطات أخرى للبيوت.

بالرغم من قصر المدة الزمنية للإعلان إلا أن البطل الأساسي هي الكلمات حيث تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي وشارك متابعين إليسا هاشتاج من كلمات الإعلان ومنها ” شوف الجنة بعنيك و اتمتع بالحياة , أحلامنا عربية….” وهي كلمات معبرة وجمل تشع بهجة وتفاؤل، على غرار آخر إعلان قدمته إليسا في مصر لصالح شركة الإتصالات "ووي" عام 2019.

إليسا تتبرع بالغناء لأطفال مستشفى خيري: يا عم سلامتك

وقد نجح إعلان أغنية "قبل أي حد تاني" نجاحا مبهرا من حيث التصوير والكلمات وكان عبارة عن رسالة لبعث الأمل و التفاؤل أيضا، وقالت فيها "خليك وسط الناس الحلوة عيش اللحظة كانها غنوة، ارقص اضحك افرح من غير حسبان.. ما قبل أي حد تاني، ليه نستنى نعيش في ثواني، وإحنا في إيدينا نعيش بمزاجنا أحلى كتير"، وكانت من كلمات الشاعر تامر حبيب، وألحان الملحن إيهاب عبد الوهاب، وتوزيع موسيقي، الموزع الموسيقي علي فتح الله.

وظل إعلان المصرية للإتصالات شركة "ووي" ترند على مواقع التواصل الإجتماعي أيضا لفترة طويلة لأنه كان مميز و رشق لحنا و اداء من ملكة الإحساس الفنانة إليسا.

وتعتبر إليسا من الفنانات القلائل التي تشارك في إعلان عن إي منج الا علي فترات متابعدة. من الواضح أنها تدرس جيدا العروض و المنتجات قبل أن تعلن عنها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار