خادمة مروة راتب تضعها في موقف محرج وتفسد إطلالتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
خادمة مروة راتب تضعها في موقف محرج وتفسد إطلالتها

أثارت مروة راتب موجة سخرية عالية على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها  بحذاء بفردة واحدة، حيث قالت الفاشنيستا السورية إن خادمتها هي السبب وراء هذه الإطلالة، واصفة نفسها بأنها سندريلا بدون حذاء، لتتعرض بعدها الفاشنيستا الشهيرة لموجة سخرية وانتقادات واسعة.

مروة راتب بإطلالة بفردة حذاء واحدة

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "عاملتنا المنزلية ما عرفت تودي فين الفردة التانية من كل النعول، كل الدريسينج روم فيها فردة وفردة لا،  شو تسوي فيهم،  شو بتسويلي سحر مو عارفة".

وأضافت: "كن ودي أقولكم جميلة الجميلات، مزعلة النسا، لكن للأسف خربت الستايل، أنا عارفة لو قلت لكم مزعلة النسا وجميلة الجميلات راح تقولون شي، فسندريلا اليوم سامحوها ضايع نعلها".

ومنع الحذاء مروة راتب من التغزل في نفسها، حيث قالت إنها كانت تنتوي الظهور والتغزل في جمالها لولا ضياع فردة حذائها، لذلك فسخرية الجمهور من مروة راتب لم تأت فقط بسبب إطلالتها، وإنما استعاد البعض تصريحات سابقة لها خلال الأيام الماضية، حيث ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو وهي تتغزل في نفسها قائلة: "شو ها الجمال شو ها الباسكن روبنز اللي بشوفه أمامي، شو ها التشيز كيك أحبني يارب ودي أصير فان لنفسي، شو ها الجمال".

واستفزت مروة راتب الجمهور بتغزلها في نفسها، خاصة وانها ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها الفاشنيستا السورية في نفسها خلال الأيام الماضية، فقبل أيام، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني في إحدى الإطلالات التي فاجئت بها متابعيها أمس، لتتعرض بعدها المثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات حادة من المتابعين.

وفي إطلالاتها ظهرت مروة راتب مرتدية قفطان أزرق أبرز عن انتفاخ خصرها، واعتمدت على تسريحة شعر شبهها البعض بتسريحات ماري أنطوانيت، إلا أن الفاشنيستا الشهيرة اعتبرتها إطلالة من إطلالات أميرات ديزني.

 وظهرت مروة راتب في إطلالة اخرى قالت فيها: "أمس كنت أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، مشيرة إلى  معاناتها للظهور بإطلالة أمس والتي استغرقت منها وقت طويل.

مروة راتب تصف نفسها بسندريلا

وصف مروة راتب لنفسها بالسندريلا التي فقدت حذائها عرضها لموجة سخرية عالية في تعليقات المتابعين، فبعد نشر مروة راتب لإطلالتها التي اعتمدت فيها على حذاء بفردة واحدة، وفستان من الستان باللون النبيتي إلى جانب تسريحة شعرها ومكياجها الكثيف المعتاد، انهالت عليها التعليقات، ومن بين التعليقات على فيديو مروة راتب: "كل اللبس و الميكب و العناء عشان تقول كلمة الطبجه الثانية.. اوكي خويوه درينا انج ترمسين إماراتي ارحمينا دخيلج"، "دام امورها ماشيه ب الاعلانات اكيد جمعت كم فلس ياريت تعدل الجوانب او تخفف منهم واذا مره تقطعهم بساطور".

كما جاء في التعليقات على مروة راتب: "كل شيء يقولوها النبي يسون عكسها حرفيا ذكر النبي لا تلبس فرده من حذاء يا تلبسهم كلهم مع بعض او لا تلبس وخليك حافي"، "مزعله النساء الله يخرب عقلك انتي عدلي نفسك بالاول وبعدها كوني جميله ومزعله"، "فقدت التريله واحد من كفراتها الله يستر لا يضرب كفر ثاني للجنب الثاني وتنقلب وتعفس الدنيا وبعدين الشغاله بتسحر بابا نويل بس مأثره فيه الجاذبيه الارضيه".

خادمة مروة راتب تضعها في موقف محرج وتفسد إطلالتها

وعبر البعض عن اندهاشهم من ظهور مروة راتب بنفس تسريحة الشعر والمكياج وقدرتها على تكرار نفس الروتين اليومي بهذه الطريقة، حيث جاء في التعليقات: "الحين هي كيف شكلها ثابت كذا كل يوم..الله يعطيني طاقتها اللي تخليها مستمره"، وعلق آخرون: "كل ماشوف هذه البنت اشفق عليها دمرت جسمها ونفسيتها كانت احسن من كذا".

 وكذب البعض مروة راتب معتبرين أنها تعمدت الظهور بهذه الإطلالة من أجل مشاهدات أعلى وكتب البعض: "تستهبل طول عمرها تصور واقفه و اغلب تصويرها لما تكون في البيت تكون جالسه او تصور بدون ماتبين رجلها و ما تمشي وعملت دي الحركه عشان تنشرولها مقاطعها ونجحت في ذا الشي"، "ماله داعي من الاساس كنتي تطلعي لمن تحصلي الطبجه الثانيه عاد طلي علينا بطلتك البهيه لها الدرجه مستخفه بالمشاهدين حتى ع النعال تستهبلي علينا والله انك طبجه عودة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار