ياسمين عز تضع نيشان في موقف محرج والأخير يلقنها درساً قاسياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
ياسمين عز تضع نيشان في موقف محرج والأخير يلقنها درساً قاسياً

غضب الإعلامي اللبناني نيشان من غياب الإعلامية المصرية ياسمين عز، المفاجئ عن الجلسة التي كان من المفترض أن تجمعهما ضمن فعاليات منتدى الإعلامي العربي، الذي استضافت فعالياته مدينة جميرا بدبي.

وخلال الندوة، صعد نيشان إلى المسرح ليتسال في الميكروفون عن سر غياب الإعلامية المصرية ياسمين عز، ووجه تساؤلاته للجمهور لكن دون الحصول على إجابة واضحة.

أزمة نيشان وياسمين عز

وقال نيشان في تصريحات صحفية لأحد المواقع المهتمة بأخبار المشاهير: "عيب، طلبوا مني منتدى دبي للإعلام حتى أعمل هذه الندوة أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة يلي عينوها لم تحضر ولم تعتذر.. كل التقدير لكل الناس يلي أجو.. على كل حال طرحت كل الأسئلة يلي بدي أطرحها باعتقد أجبت.. أنا شخص إلي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب وأسأل".

اعتذار ياسمين عز

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه ياسمين عز تقف أمام الإعلامي اللبناني نيشان ويحيط بهما مجموعة من حضور المنتدى، في محاولة منها للاعتذار عن غيابها، لكن، وبحسب تفسير البعض للفيديو الذي لم يظهر فيه صوت الحوار واضحا، فإن محاولات ياسمين عز لم تسفر عن نتائج حيث بدا نيشان غير مهتم بما تقوله خاصة وأنه قال إن تصرف الإعلامية المصرية غير مقبول ووصفه بـ"غير المحترم" للمنتدى وليس له هو شخصيا فقط.

وأرجعت ياسمين عز سبب غيابها إلى مشكلات عند بوابة المنتدى، إلا أن نيشان رفض التفاعل معها أو تصديق ما بررت به موقفها.

إحراج ياسمين عز لنيشان

وضعت ياسمين عز، الإعلامي اللبناني نيشان في موقف محرج خاصة وأن الندوة كان من المفترض أن تجمعهما معا ليدور النقاش في هيئة سؤال وإجابة إلا أن غياب ياسمين عز أربك نيشان ولكنه تدارك الموقف ببراعة وأدار الندوة بعد وصلة توبيخ هادئة للإعلامية المصرية.

فبمجرد أن أمسك نيشان الميكروفون وجه حديثه للجمهور قائلا: "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي.. عرفنا إنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين".

وعبر نيشان عن استيائه بحديثه عن أهمية تأثير الكلمة ومدى تأثير الإعلاميين في المشاهدين وقال: "أرفض تمامًا أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات".

سبب غياب ياسمين عز عن ندوة نيشان

أرجع البعض غياب ياسمين عز عن ندوة نيشان التي كان من المفترض أن تحل ضيفة فيها، إلى كونها خائفة من مواجهته والدخول في الحوار معه، فيما رأى البعض أنها تعمدت ذلك من أجل تصدر التريند.

وكان نيشان روج للندوة التي كان من المفترض أن  تجمعه بالإعلامية ياسمين عز، عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام ونشر بوستر يجمع صورة كل منهما يحمل اسم الجلسة التي كانت بعنوان "الإعلام والترند"، وعلق الإعلامي اللبناني على البوستر الترويجي للندوة بكلمات: "هل لديك سؤال تطرحه على الإعلاميّة ياسمين عز في لقاءٍ ضمن #منتدى_الإعلام_العربي في دبي غدًا؟ سأختار بعضًا من أسئلتكم..شكرًا"".

حاول البعض إفساح المجال لياسمين عز لتدافع عن نفسها ضد هجوم نيشان عليها، إلا أن الإعلامية المصرية تجاهلت الرد على الإعلامي اللبناني تماما، ولم تنشر، حتى هذه اللحظات، أي منشور عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي توضح فيه السبب وراء غيابها أو عدم الاعتذار عن الحضور، ليستمر الهجوم عليها خاصة وأن البعض رأى من اسم الندوة "الإعلام والتريند" أنها ستناقش تصريحات الإعلامية المصرية وأن الإعلامي اللبناني سيتطرق بالتأكيد إلى كل تصريحاتها ومواقفها السابقة وهو ما دفعها للغياب خوفا من المواجهة، بحسب تعليقات الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار