راغب علامة يضع إليسا في موقف محرج بسبب أغنيتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
راغب علامة يضع إليسا في موقف محرج بسبب أغنيتها الأخيرة

وضع الفنان اللبناني راغب علامة مواطنته الفنانة إليسا في موقف محرج بعد أن وجهت له سؤال عن أغنيتها الأخيرة لكنه لم يتعرف عليها متسائلاً عن اسمها

راغب علامة يضع إليسا في موقف محرج

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لراغب علامة وإليسا قبل حفلهما الأخير معاً في بداية شهر يوليو في كازينو لبنان وهما يتحدثان معاً في لقاء تلفزيوني.

وظهرت الصدمة على إليسا بعد أن وجهت سؤال لراغب علامة حول أغنيتها الجديدة إلا أنه لم يكن يعرفها لذا لجأت إلى ذكر اسم الأغنية: "بتمايل على الـ Beat" إلا أنه عاد للسؤال قائلاً" بتمايل على؟؟"، لتوضح له إليسا اسم الأغنية من جديد.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو معتبرين أن رد راغب علامة وضع إليسا في موقف محرج وحمل تقليلاً منها، بينما لفت آخرون إلى أن الأغنية كانت صادرة قبل الحفل بساعات فقط.

وجاءت بعض التعليقات: "الغنية كانت نازلة قبل الحفلة بساعتين يعني ما لحق يسمعها الزلمة، بس هالشي ما بيلغي آنو راغب بعدو عايش دور السوبر ستار بالوقت يلي هيي صارت سوبر ستار أكتر منو....حركات صارت مكشوفة وتدل على نقص بشخصيته"، "الأغنية نجحت صح ما ضربت وكسرت الدنيا لكن نجحت وتتداول وكتبت عنها أراد ، تصرف مو مليح من راغب فيه تقليل من إليسا".

حفل راغب علامة وإليسا

يذكر إلى أن الحفل الذي أقيم في كازينو لبنان جمع بين إليسا وراغب علامة وجاء بالتزامن مع صدور أغنية بتمايل على الـ Beat التي تخطت أكثر من 4 ملايين مشاهدة حتى الآن وتصدرت الترند بعد إصدارها.

وشهد الحفل الكثير من المواقف التي تفاعل معها رواد السوشيال ميديا كان منها صعود سيرين عبد النور إلى المسرح للرقص والغناء مع إليسا، بينما حرص راغب علامة على دعم نجله مفتخراً به أمام الجمهور قائلاً: "بعد الحملة العشوائيّة لي تعرّض لها، هيدا الصّبي كتير قوي.. سوبر سوبر موديل"، كما دعا ابنه خالد وزوجته جيهان للوقوف معهم على المسرح لتحية الجماهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار