شمس الأسطورة تتهم الفتيات بتقبيل زوجها وتتعرض لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
شمس الأسطورة تتهم الفتيات بتقبيل زوحها وتتعرض لانتقادات واسعة

اتهمت شمس الأسطورة فتيات بتقبيل زوجها، في معرض العطور، وظهرت الفاشنيستا الشهيرة وهي تسأل زوجها عن علامات لأحمر شفاه متروكة على ملابسه، لتتعرض بعدها لانتقادات واسعة.

وظهرت شمس الأسطورة تسأل زوجها عن مصدر الشفاه المطبوعة على ملابسه، وهو ما استعجبه الزوج، كما رفضت الفاشنيستا الشهيرة الاقتناع بأحد الأصوات التي ظهرت جانبها وهي تقول لها أن أحمر الشفاه لها.

شمس الأسطورة تتهم الفتيات بتقبيل زوجها

وسألت شمس الأسطورة زوجها قائلة: "إيش ها أحمر الشفاه اللي على ملابسك، مين سواه"، ليستعجب الزوج ويظهر صوت جانبها لامرأة تقول: "هذه شفايفك"، وهو ما ردت عليه الأسطورة: "لا هذه شفاه صغيرة مو شفايفي".

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الفيديو وسط انتقادات حادة لشمس الأسطورة ومن بين هذه التعليقات: "أصبحنا في زمن غربة الدين والأخلاق.. اللهم ارحمنا برحمتك"، "قله ادب ووقاحه اتمنى يتم القبض عليها"، وسخرت بعض التعليقات من رد شمس الكوستسة بأن الشفاة المطبوعة على ملابس زوجها صغيرة وليست شفتيها، وكتبوا في تعليقاتهم: "ادام تعبتي على عمليات التجميل كان كملتي خيرك وعملتي عملية لفمك الكبير وصغرتيه".

وهاجم البعض شمس الأسطورة في تعليقات منها: "ايش المسخره هذي هذول المشاهير تعدو حدود الحيا والادب مافي اخد يوقفهم عند حدهم زودوها"، "ياليتك ماحضرتي .. ووفرتي على نفسك الهبل والمسخره ذي .. عقبال ما نسمع تم القبض"، "وقاحة خلاص انقلعي واهجدي في البيت انت وزوجك آخر حبة"، "والله قمه القرف وقله الادب صدق ماشي محتوى يسوى".

وانتقد متابعين حديث شمس الأسطورة في تعليقات منها: "والله صارت مسخره. وكانت ماتكشف شعرها. يعني كل الي كانو محجبات. ماكانو محجبات خوف من الله. لاحول ولاقوة الابالله. اللهم الثبات يارب"، "انا اقسم بالله اتهول منكم يوم تتابعونهم وتنشرون لهم استغفرالله".

واعتبر البعض أن شمس تمازح الفتيات وأن الأمر ا يخرج عن كونه مزاح، وكتبوا في تعليقاتهم: "ولا تتهم البنات وعادي يضحكون معاها ايش اللي مين باسه وربي لو كان البنت برجي ع فمها".

 سخرية من شمس الأسطورة وزوجها

وتسببت شمس الأسطورة في موجة من التعليقات الساخرة التي طالتها وزوجها، ومن بين هذه التعليقات: "الله اكبر ياتومي كروز ..دام عارفه وضعه ليش رجعتي له"، "ياربي ذا العجوز لو تنتبه لعيالها وتترك حركات المراهقات ازين لها"، "نفسي أعرف ليش ماتتكلم لهجتها كلنا ندري انها فلسطينيه الا هي"، "والله عيب عليها اتقول من باسه يابنات؟؟".

 كما جاء في التعليقات: "سبحان الله كانت تتمسخر على اميره الناصر وزوجها وصارت تافه اكثر منهم"، واعتبر الجمهور أن شمس الأسطورة تستكمل طريقتها في لفت الأنظار لها ولزوجها، خاصة بعد أن صدمت شمس الأسطورة متابعيها بالكثير من اللقطات الغريبة في حفل زفافها من بينهم إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان باللون الأسود، إلى جانب تحديها لزوها بسباق جري، لتتعرض بعدها الفنانة السعودية لسيل من الانتقادات في تعليقات المتابعين اللذين اعتبروا أنها تعمدت إثارة الجدل بلقطات مفاجئة.

واحتفلت شمس الأسطورة بزفافها على تركي القرني للمرة الثانية وذلك بعد عودتهما عقب الانفصال، إلا أن طريقة الاحتفال أثارت موجة من الجدل ليس فقط بسبب سباق الجري الذي تحدت فيه زوجها في حفل الزفف وإنما بسبب إطلالتها المثيرة للجدل، فتسائل الجمهور عن سبب ارتدائها لفستان زفاف باللون الأسود معتبرين أن الأمر لا يخرج عن كونه لفت للأنظاروحباً في إثارة الجدل.

نهاية سباق شمس الأسطورة مع زوجها جاءت صادمة حيث سقطت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على الأرض ولكن لم يتبين ما إذا كانت تعرضت لإصابات أم لا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار