إليسا تكشف أسرار حياتها الخاصة وعلاقتها العاطفية في فيلم وثائقي جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
إليسا تكشف أسرار حياتها الخاصة وعلاقتها العاطفية في فيلم وثائقي جديد

كشف النجمة إليسا في فيلم وثائقي بعنوان it"s ok عن الكثير من أسرار حياتها الخاصة، ومن بينها علاقتها بأسرتها وسبب إصابتها بالسرطان فضلاً عن السبب وراء عدم إنجابها إلى الآن.

كما تحدثت إليسا في الوثائقي الجديد عن كواليس تعاملها مع مرض السرطان وكيف تعايشت معه كما تطرقت للحديث عن شكواها من التنمر والمرض والعلاقات السامة، لتفاجئ النجمة الشهيرة جمهورها بالكثير من الأسرار التي لم تكن متوقعة عنها وكشفت جانباً آخر من شخصيتها.

معاناة إليسا مع التنمر

وكشفت إليسا خلال الفيلم الوثائقي عن أن علاقة حب سامة كانت السبب وراء إصابتها بمرض السرطان قائلة إنها تحدت كل شيء وأنها تخوفت كثيراً أن يتسبب المرض في استئصال صدرها مطالبة الطبيب المعالج بعدم الخضوع لجلسات الكيماوي حفاظاً على جسدها.

كما كشفت إليسا إنها تعرضت لأزمة نفسية شديدة كانت أقوى عليها من المرض بسبب تنمر البعض عليها، كما كشفت إليسا إنها ما زالت تعاني من آثار جانبية بسبب مرض السرطان وفسرت السر وراء ارتدائها قفازا في يدها حتى الآن.

إليسا

وقالت إليسا إنها تلقت الكثير من المكالمات بعد طرح أغنيتها إلى كل اللي بيحبوني بعد كلمات التنمر التي وُجهت لها، قائلة إنها لم تكن تعرف من يتواصل معها وكانوا يعتذرون عن كل كلمات التنمر التي وجهت لها.

هل استئصلت إليسا ثديها؟

 وأكدت على أنها أوضحت لطبيبها المعالج إنها لن تقوم  باستئصال الثدي أياً كانت قوة المرض الذي تعاني منه وإنها ستقوم بالتعايش معه أيا كانت أعراضه وعواقبه التي ستتحملها مقابل ألا تضر بجسدها.

وعن سبب إصرارها على التعامل مع مرض السرطان فكشفت إليسا أن السبب كان والدها الذي أنهى السرطان حياته ورأته وهو يعاني من الأعراض، مؤكدة على رفضها أن تكرر التجربة مرة أخرى بل ستتعايش مع المرض وستعمل على التوعية به.

فيلم إليسا الوثائقي

وأطلقت شبكة نتفليكس  الفيلم الوثائقي It’s Ok الخاص بالنجمة إليسا حصرياً وهو الفيلم الذي أنتجته شركة Different Productions للمنتج مازن لحام  وخلال الفيلم ظهرت عائلة الفنانة اللبنانية إليسا في مشهد احتفال والدتها وشقيقتها نورما وبناتها الثلاث وشقيقها كميل بعيد الأم وكشفت الأخيرة عن أن إليسا تتكفل بكل التزامات الأسرة المادية، كما كشفت نجمة الغناء عن أنها ستتجه لبناء منزل والدها في مسقط رأسها دير الأحمر في لبنان.

كما تحدثت إليسا عن علاقتها بوالدها قائلة إنه كان الأقرب لها عكس علاقتها بوالدتها التي كانت حادة معها هي وإخوتها مرجعة ذلك إلى أن والدها كان متعلماً على عكس والدتها. وأشارت إلى لحظة ولادتها قائلة إنها وُلدت على يد داية لعدم وجود مستشفى مجهزة وقتها وإن والدها كان شخصاً طيباً للغاية عكس والدتها التي وصفتها بالقاسية. كما أشارت إلى أن خلافات كثيرة حدثت بين والدها ووالدتها وأن المنزل كان مليئاً بخلافات لا يستوعبها طفل وهو ما أكد لها بأن الحياة الزوجية تتطلب تنازلات.

تفاصيل خلاف إليسا وشركة وتري

وخلال الفيلم الوثائقي تحدثت إليسا عن خلافها مع شركة وتري موضحة أن سبب عدم تقبّلهم فسخ العقد هو أنهم سيخسرونها قائلة: "أنا خسارة لكل حدا"، رافضة أن يضعها أحد أمام أمر واقع وإنها ستدافع عن الألبوم محل الخلاف مهما حدث.

وقالت إليسا إنها في حال اتجهت لإنشاء شركة إنتاج لن تكرر ما حدث معها مع أي شخص آخر من احتكار وفرض شروط قاسية.

سبب عدم إنجاب إليسا

وكشفت إليسا عن سر عدم إنجابها قائلة إنها لن تستطيع الإنجاب بسبب علاجات السرطان التي تتناولها والأدوية الهرمونية كما قالت إنها لن تمانع فكرة التبني إذا قابلت شخصاً يوافق عليها في يوم من الأيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار