رنا سماحة تكشف أسرار حياتها وأمومتها وأجدد أعمالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
رنا سماحة تكشف أسرار حياتها وأمومتها وأجدد أعمالها

كشفت المطربة رنا سماحة عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها وأمومتها وأعمالها الجديدة، والتي تصنف ضمن أنجح المطربات الشابات في مصر.
حيث حققت الفنانة الشابة شهرة واسعة في الوطن العربي بعد مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي.

رنا سماحة تتحدث عن ابنها مالك

صرحت سماحة أن ابنها مالك استولى على كل تفكيرها، فتفكر في مستقبله وحياته، وقالت إنها أصبحت تتحمل مسؤولية أكثر من ذي قبل.

رنا سماحة تكشف أسرار حياتها وأمومتها وأجدد أعمالها
وأشارت رنا أنها لم تجبر ابنها على دخول الفن وستترك له الحرية باختيار ما يريد كما فعل والداها، وتابعت حديثها عن ابنها مالك، والأغنية الجديدة التي ستطرحها قريبا على تطبيقات الأغاني المختلفة، وتحمل الأغنية اسم "حبيب مامي"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد الفخراني وتوزيع جلال فهمي.

وأشارت سماحة أن فكرة الأغنية جاءت من رغبتها بتقديم شيء لابنها، فوثقت فيديوهات لها قبل الولادة وبعدها لحين حضور مالك إلى هذه الحياة.

رنا سماحة تتحدث عن تجربتها بالمسرح

قالت سماحة أن الوقوف على المسرح يتمكن من فعل أي شيء بعده، ووضحت بداياتها في المسرح على يد الأستاذ والمعلم الراحل أحمد متولي، وهو السبب الأساسي في تواجدها في هذا المجال، ولم يتوقف عن دعمها أبدا.

 وفي سياق الحديث عن الدعم أضافت سماحة أنها فوجئت من استقبال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لها في ستار أكاديمي بعد تقديم أغنية معا، وعلقت"دائمًا تشجعني وتدعمني، على عكس الكثير من الفنانات اللاتي يشعرن بالغيرة من الفنانات الشابات".

رنا سماحة توضح انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب

بينت سماحة أن أسرار المنزل لا يجب التحدث فيها علناً، ووضحت الفنانة الشابة أنها صديقة سامر منذ 15 عامًا وتعرفت عليه كفنان قبل أن يكون صديقا، وكان دائما يتخوف من خوض تجربة الغناء باستمرار لأنه تمكن من التلحين وأصبح معروفًا، ويطرح أغنية كل فترة.

وأضافت أن الفنان رامي صبري كان له موقف إنساني جداً وبقي إلى جانبها وحاول إنهاء الأزمة وعودتهما مرة أخرى معاً، وحاولت رنا دعم رامي صبري في وفاة شقيقه.

من قدوة رنا سماحة في الفن؟

صرحت سماحة عن قدوتها في الفن وقالت إن الفنانة سعاد حسني وهي أكثر الفنانات الشاملات، وشبهت نفسها بها وعلقت "حلمي الدائم أن أجسد "صغيرة على الحب" لأنني مثل شخصية سعاد حسني بالفيلم شخصيتي مليئة بالشقاوة.

سماحة توجه انتقادات لصانعي التريندات

وضحت رنا أن أصحاب التريندات المصنوعة تقوم  بتسليط الضوء على عديمي الموهبة ونسيان المواهب الحقيقية وقصدت بحديثها صديقها المطرب "محمد شاهين" ووصفته بالمظلوم فنيًا.

كشف أسرار رنا سماحة

تم الكشف عن أسرار رنا سماحة حيث بينت أنها تجيد تحضير جميع الأصناف وتجربة كل ما هو جديد وقالت:"عندما أشاهد أكلات معينة أحب تجريبها، ولا احضر فقط الطبخ المصري، ولكن العربي والغربي أيضًا".
وتابعت حديثها عن السفر وقالت إنه يجعلها سعيدة، ووضحت عدم رغبتها الدائمة في القراءة ولكنها تحب قراءة الروايات، كما وأشارت، أنها تركز أكثر على الفن والغناء ولم تقرر فعل شيء آخر لهذه اللحظة.
أما عن جديدها فكشفت تحضيرها لدويتو جديد مع صديقها مينا عطا سيتم طرحه قريبًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار