إليسا تكشف تفاصيل مفاجئة عن علاقتها بحبيبها وجنسيته

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
إليسا تكشف تفاصيل مفاجئة عن علاقتها بحبيبها وجنسيته

فجرت الفنانة اللبنانية إليسا، عدد من المفاجآت حول علاقتها بحبيبها، وتحدثت عن مرحلة الزواج والارتباط العاطفي في حياتها الشخصية.

إليسا: حبيبي ليس عربياً

أول مفاجأة فجرتها إليسا حول طبيعة وشخصية حبيبها، هو أنه غير عربي الجنسية ولا يمكن أن يكون قائلة: "أكيد مش عربي".

وتابعت إليسا مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل على قناة SBC، أن علاقتها بحبيها حاليا لا يجب أن تتوج بالزواج في النهاية، فالزواج قد يحدث أو لا يحدث، والمهم هو الرضا والسعادة.

أوضحت إليسا أن هدفها الأول من ارتباطها، هو إشباع رغبتها العاطفية كأنثى بالارتباط، فهي لا تقيم العلاقة بناء على نتيجة الزواج في النهاية.

إليسا: ظروف تمنع زواجي

فاجأ الإعلامي علي العلياني الفنانة إليسا، بعرض فيديو من لقاء سابق لها معه كانت قد تحدثت فيه عن حبيبها الأوروبي.

وأكدت أنه هو نفس الشخص الذي كانت قد أعلنت علاقتها معه، وكشفت أن الزواج سيصير بنسبة كبيرة، ولكن هناك ظروف تمنع إتمام الأمر حالياً.

وقالت إليسا إن أخذها باقة الورد من شام الذهبي ابنة أصالة عندما ألقتها في زفافها، فأل جيد ويشي بتحقيق أمنيتها.

وكشفت إليسا عن الاسم الذي تنادي به حبيبها وهو والاس، حيث تناديه بهذا الاسم لأنه يجمع حروف اسمه واسمها معاً.

حبيب إليسا في تصريحاتها السابقة: صدفة جمعتنا

وكانت إليسا قد كشفت للإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة إنسان على قناة mbc  في 2017 أنها تعيش قصة حب رومانسية.

وأوضحت إليسا أنها التقت حبيبها صدفة خلال سفرها إلى إحدى الدول الأوروبية، مؤكدة أنه أوروبي الجنسية، مشيرة إلى أنها سعيدة بهذه العلاقة لأن تعامله معها مختلف، مشيرة إلى أن الشخص عندما يحب شخص آخر فإنه يحب كل شيء فيه ومن ضمنه هذه الأشياء القصص التي يحكيها وحبيبها يمتلك قصصا متفردة.

وأرجعت إليسا اهتمام الناس بحياتها العاطفية، إلى كونها من الفنانات القليلات اللاتي لا يزلن بلا زواج، لذلك فالناس مهتمة بمعرفة هوية حبيبها ومتى تتزوج ومثل هذه الأشياء، مشيرة إلى أنها في حال كانت هناك قصة جديدة أو تفصيلة خاصة بحياتها العاطفية تريد الإفصاح عنها ستفعل ذلك دون سؤال.

الحياة العاطفية لإليسا

وإليسا من النجمات اللاتي يثرن اهتمام الجمهور حول حياتهم العاطفية بالخصوص، فهي مقلة عن الحديث والتصريح في هذه الناحية.

وفي تصريحات سابقة أكدت إليسا أنه مرت بعدة تجارب عاطفية فشلت جميعها، ولكنها لا تتذكر أي منها لأنه أحياناً يمر الإنسان في حياة آخر ولا يترك أثراً، وهكذا وصفت العلاقات العاطفية الفاشلة التي عاشتها، معبرة عن امتنانها لها جميعا.

في سياق متصل أوضحت إليسا أنها لم ترتبط بأي شخص في المجال الفني مطلقا في أي وقت سابق، لافتة إلى أنها تلقي التحية على بعض هؤلاء الرجال حين تلقاهم في مناسبات خاصة أو عامة بينما لا تفعل مع البعض الآخر منهم.

وعن إحساس الأمومة الذي لم تعشه إليسا، أكدت أنه لا يعنيها ولا تهتم لهذا الأمر كثيراً، مشيرة إلى أن هناك فتاة معجبة بها من مصر وتدعى أنجيلا تعيش معها حالة الأمومة وتعوضها ذلك الإحساس.

إليسا تكشف تفاصيل مفاجئة عن علاقتها بحبيبها وجنسيته

وقالت إليسا أيضا عن الرجل في حياتها، أنها على الرغم من حبها وتقديرها له إلا أنها لا تحتاج رجلا في حياتها، وأفصحت عن نصيحة والدها قائلة: "أنا بحب الرجل وبحبه بقوة، وبحس إنه نصي التأني ولازم يكمل، لكن مش شرط أتجوز، أول شيء هذا متأخر جدا، والفكرة أصحبت خارج التفكير، من وأنا صغيرة كانت أمي دائماً تقول لي نفرح فيكي أو يجي ناس يقولي لي نفرح فيكي، وأبويا كان ضد ودائما يقول نفرح بشهادتها وبكرة تشتغل وخليها تاخد شهادتها وتشتغل وتستقل، وبعدين هي بتقرر، وهذه الشغلة كتير مليحة".

تابعت: "لأن أنا لما اشتغلت وأطلع مصاري استقليت ماديًا وصار عندي استقلال فكري واستقلال اجتماعي وما تلاقي إني بحاجة لوجود رجل ومش غلط إنه اتجوز لكن ما عاد حسيت إني بحاجة لوجود رجل لذلك قررت أفضل كده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار