سقوط فجر السعيد عن الدراجة وهكذا علقت على القصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
سقوط فجر السعيد عن الدراجة وهكذا علقت على القصة

تعرضت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لموقف محرج، أثناء تواجدها بالبصراة العراقية لحضور فعاليات كأس الخليج، حيث سقطت عن الدراجة أرضاً وسط تجمهر الناس حولها.

سقوط فجر السعيد عن الدراجة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف، مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فجر السعيد وهي تسقط أرضاً أثناء محاولتها للنزول عن دراجتها.

وظهرت فجر السعيد وهي تتحدث إلى بعض الواقفين حولها، وأثناء اندماجها في الحديث كانت تنزل بصورة طبيعية من فوق الدراجة، لتفاجأ بسقوطها أرضا بسبب تعثر قدمها.

وأحاط البعض بفجر السعيد وساعدوها على الوقوف سريعا، وبدأوا بتنظيف ملابسها وتدارك الأمر وذلك أثناء وقوفهم في أحد شوارع مدينة البصرة بالعراق.

وظهرت فجر السعيد بإطلالة رياضية، إذ ارتدت بدلة رياضية- تريننج سوت باللون الأزرق، ولم تولِ الإعلامية الكويتية الكثير من الاهتمام لهذه الوقعة التي اعتبرتها عادية وغير مؤثرة.

تعليق فجر السعيد على وقوعها

من ناحيتها لم تكتف فجر السعيد بالصمت حيال حادثة سقوطها من الدراجة، وقررت التعليق ساخرة على القصة التي وصفتها بأنها تريند.

ونشرت فجر السعيد مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر، أظهرت فيه موقفها بعد تدارك هذه الواقعة، إذ استمرت في قيادة دراجتها بطريقة شبابية.

وكتبت فجر السعيد معلقة: "حتى طيحتي تريند ما بالكم كلامي"؟ وتابعت على الفيديو: "انشروا تؤجروا، هذا أنا بالقاري بعد الطيحة بطلوا خيال واعترفوا إن حتى طيحتي تتداولونها مو بس كلامي وآرائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار