غضب فوز العتيبي بسبب عدم توثيق حسابها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
غضب فوز العتيبي بسبب عدم توثيق حسابها

عبرت فوز العتيبي عن غضبها بسبب رفض توثيق حسابها مطالبة الجهات المعنية بالكشف عن معايير اختيارهم لتوثيق الحسابات والإعلان عنها بشفافية ووضوح.

غضب فوز العتيبي

وقالت فوز العتيبي: "متابعيني من السعودية ومن كل الوطن العربي بخصوص موثوق، إلى الآن معاملاتي أنا وأحمد تحت الإجراء والمتابعة، دخلنا عام جديد وإلى الآن بنحاول ياريت يكون في زحمة أو أي مبرر، لكن للأسف ناس كتير ومقدمين بعدي وأخدوا موثوق، إيش المعايير، بحل ألغاز علشان أعرف لكن ما بوصل لشي".

 وأضافت: "أرسلت المحامية الخاصة بي لمعرفة الأمر لكنها لم تعد بإجابة، شيء ما يناسبنا إن جهاتنا الرسمية بطيئة كدة، مو شيء لائق فينا، الجهات الرسمية تطرح قوانينها وشروطها علشان الموانون يعرفونها مو سر!، والله بصرف مكالمات دولية وفلوس كتير علشان أعرف المعايير وإلى الآن ما فهمت ولا أي شي، علشان كدة بطالب وزارة الإعلام تتدخل، والجهات المعنية أن تصرح وتتدخل لتوضيح الأمر".

فوز العتيبي وابنة هند القحطاني

خلال الأيام الماضية دعمت فوز العتيبي ابنة هند القحطاني في قطع فيديو قائلة:  "سؤال سألته طفلة وضجت بيه مواقع التواصل الاجتماعي اللي هو سؤال بنت هند القحطان، ربا القحطاني على رخصة موثوق، على أي أساس تعطى رخصة موثوق وعلى أي أساس ناس ليهم نفس اللايف الستايل أخدوها وناس ا اخدوها، أنا بقالي شهور ببحث عن نفس السؤال وما أعرف، بس أمس لما لقيت الناس كلها بتتكلم على السؤال وتبحث عن الإجابة فكان لازم أسأل معاهم".

واستكملت التعبير عن غضبها قائلة: "من واجب الجهات المعنية إنها ترد على المواطنين ويعلنوا المعايير لأن في ناس بتقول إنها عنصرية على البعض بسبب أسماء القبائل، وناس تقول واسطة وناس تقول فوق القانون وكلها أشياء ما نقبلها وما نقبل إنها تمارس في جهات حكومية طبعا أنا وأحمد ننتظر الجواب وننتظر الأسباب بندق مكالما دولية ونصرف بالهبل وإلى الآن ما في جواب واضح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار