شهاب جوهر يشن هجوماً على منتقديه: اتشهروا على حسابي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
شهاب جوهر يشن هجوماً على منتقديه: اتشهروا على حسابي

شن الفنان شهاب جوهر، زوج الفنانة إلهام الفضالة هجوماً حاداً على من وجهوا له الانتقادات في الفترة الأخيرة وتحدثوا عنه معتبراً أن البعض أصبح مشهوراً على حسابه.

شهاب جوهر يشن هجوماً على منتقديه

ونشر شهاب جوهر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات"، كشف فيه أنه قرر الخروج عن صمته بعض استغلال البعض موضوع زواجه للشهرة.

وتابع: "مساكم الله بالخير، طبعاً أنا سكت كثيراً وصمت، ولكن جاء الوقت المناسب لكي أتحدث، في أناس كثيراً كانوا منفيين ومجهولين، ولا أحد يعلم عنهم شيء، ولكنهم استغلوا موضوع معين وحاولوا أن يتكلموا فيه، وكانت زوبعة رجال وانتهوا".

وأضاف شهاب جوهر: "لكن في أناس للأسف انشهرت على حسابي، ولكنهم أنكروا هذا الشيء، وهذا وقت الحساب".

وكشف شهاب جوهر أن رفض ابنته "نرجس" الظهور معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان بسبب عدم رغبتها في أن تصبح حديث السوشيال ميديا معلقا: "اليوم معي ابنتي نرجس وهي ترفض التصوير معي، هل تعلمون لماذا ترفض ذلك؟ لأن نرجس لا تحب السوشيال ميديا، وأنا أحترم رأيها وأقدره، وهذه حرية، ولن أفرض عليها شيء".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر يثير ضجة

وخرج الممثل شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما.

وأضاف شهاب جوهر أنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.وقال شهاب جوهر أنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، مشيراً إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.

فاجئت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها بإعلانها مقاضاة مهاجمي زواجها من شهاب جوهر، بعد موجة عالية من الهجوم التي تعرضت لها النجمة الكويتية من قبل عدد من المشاهير على رأسهم الفنانة هيا الشعيبي، وعلى الرغم من أن إلهام الفضالة لم تكشف عن أسماء من انتوت مقاضاتهم بشكل صريح، إلا أن متابعيها توقعوا أن الشعيبي ستكون من أوائل هذه الأسماء.

وأعلنت إلهام الفضالة إتجاهها لمقاضاة عدد من المشاهير قائلة: "وكلت محاميتي مريم البحر على الهمز واللمز من بعض الشخصيات من المشاهير ما أريد أكمل الباقي لكن لكل حادث حديث، والأكاونتات المسيئة، فيه بعض الأسامي انزج بيها في الموضوع وهي ما لها علاقة بالموضوع، فما تصدقوون أي شي يطلع إلا من صاحب العلاقة نفسها،  وحتى إحنا ما نطلع لكم كل شيء.. لأن إحنا لينا ظروفنا ولينا حياتنا ولينا تفاصيالنا..أنا قاعدة بينقال عليا حكي وأنا مش فيه! ممكن أطلع أرد وأخليهم يسكتوا بس أنا ما بتكلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار