فؤاد يمين يعلق على اعتذار إياد نصار عن فيلم أصحاب ولا أعز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
فؤاد يمين يعلق على اعتذار إياد نصار عن فيلم أصحاب ولا أعز

رد الفنان والمذيع اللبناني فؤاد يمين على اعتذار الفنان الأردني إياد نصار عن دوره في فيلم "أصحاب ولا أعز".

وكان الفنان إياد نصار قد علق على انتقادات دوره قائلاً إن الأمر يعد سوء تقدير منه واعتذر عن دوره الذي سبب استياء الجمهور بهذا الشكل.

فؤاد يمين يشيد بإياد نصار 

وقال فؤاد يمين، أحد أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز" في لقائه مع ET بالعربي، إنه يحترم رأي إياد نصار فهو ممثل بمستوى عالمي، مشيراً إلى أنه يندهش في كل مرة أنظر إليه من قدرته التمثيلية واحترم وجهة نظره.

وأضاف "أنا ما شفت التصريح، وما بعرف شو قال أياد، وهناك صحافة تنقل الكلام في غير محل، لذا يجيب أن أشاهد التعليق، 

وتابع "كل إنسان له رأي، وفي النهاية إياد ممثل تقريباً عالمي وأنا أما بشتغل معاه بطلع وبقول مش معقول ممثل هذا، وهذا رأيه ويمكن عنده أسباب معينة، أنا بحترم الرأي اللي بيقوله".

وقبل ذلك، قال إياد نصار إنه استقبل انتقادات الجمهور له بسبب دوره في فيلم "أصحاب ولا أعز".

وأضاف نصار: "سوء تقدير مني أنني لم أر الجوانب التي أزعجت الجمهور من الفيلم، احترم رأي الجمهور أنا أقدم أعمالا ليشاهدها الناس.. الناس لما تعترض لازم اسمع مش هقولهم إيه فهمكم، أنا أديتهم الموضوع شافوه ومعجبهمش رموه في وشي تمام حقكم أنا آسف".

إياد نصار يعتذر عن فيلم نتفليكس

وتابع  خلال لقائه في برنامج "من مصر" من تقديم عمرو خليل عبر قناة "Cbc": "عندما قبلت بالفيلم لم أكن الشخص الشرير الذي يريد إفساد المجتمع، بل جذبتني فكرته وهي أن الهاتف عليه كل أسرارنا وكيف يعيش الإنسان بفكرة الستر… لكن لم أر السلبيات الأخرى التي تحدث عنها الجمهور وهو سوء تقدير مني".

وأضاف "أي عمل يقدمه الفنان هو مسؤول عنه ورد فعل الجمهور لا بد أن أتقبله، أنا طرحت أسئلة في مشروع معين ومسؤول عنها، لا يمكن أن أتهرب منها أو أقول إن الجمهور لا يفهم".

ويرى إياد نصار أنه استفاد من الانتقادات التي وجهت له، وأوضح "استفدت مما حدث وسأكون أكثر تركيزا بعد الآن… أما شيطنة الممثلين اللي ماشية في الفضاء دي مش حقيقية أحنا ولاد ناس وجايين من بيوت ناس واللي أقبلواش على أولادي مش هقبله على ولاد الناس".