إياد نصار يفاجئ المتابعين بمقطع فيديو أثناء إزالة قناع التنكر

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
إياد نصار يفاجئ المتابعين بمقطع فيديو أثناء إزالة قناع التنكر

نشر الفنان إياد نصار مقطع فيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهر في مقطع الفيديو بشكل أثار دهشة المتابعين.

نيو لوك إياد نصار

حيث ظهر نصار في الفيديو وهو يزيل قناع التنكر الخاص بالشخصية التي يجسدها في فيلم المطاريد، حيث تبدو ملامح الشخصية التي يقدمها أنها لشخص أصلع من الأمام وطويل الشعر من الخلف وبدين.

وكان نصار خلال مقطع الفيديو يزيل الماسك وهو يضحك على طريقة الفامبير ويفتح فمه، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مقطع الفيديو الذين أشادوا بهذا التنكر الذي غير ملامح إياد نصار تماماً.

وفيما سبق نشر إياد نصار لأول مرة صورة بالشكل الجديد للشخصية حيث صدم الجمهور من إطلالة النجم الأردني التي لم تتناسب مع وسامته المعهودة حيث ظهر متغير كليا، فكان بدين وأصلع وكثيف الشعر من الخلف وذي ملامح حادة حتى إن متابعيه لم يتعرفوا عليه بسهولة في بداية الأمر.

يذكر أن اللوك الخاص بإياد نصار كان مشابهة لدور شخصية غروسمان في فيلم Tropic Thunder، والتي جسد شخصيته الفنان الأمريكي توم كروز حيث كان أصلع وبدين ولديه شعر كثيف في منطقة الصدر، وعلق المتابعون على التشابه بينه وبين الشخصية الخاصة بإياد نصار في فيلم المطاريد.

إياد نصار في المطاريد

شارك الماكيير السينمائي أحمد مصطفى صورة فيلم المطاريد المقرر عرضه في السينما في شهر نوفمبر المقبل وظهر في الصورة إياد نصار  أصلع الرأس بعد ارتداء باروكة، وارتداء بدلة أظهرته بدين وبكرش متدل.

وشارك في فيلم المطاريد العديد من الفنانين مثل: أحمد حاتم، وإياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك،وطه الدسوقي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى ومحمود السيسي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين والمخرج ياسر سامي.


وتدور قصة فيلم المطاريد حول شارب من أصول ريفية مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية يدعى صلاح ويقوم بشخصية الفنان أحمد حاتم، وبعد وفاة والد الشاب يقرر العودة لبلدة كي يبيع أملاك  والده التي من ضمنها فريق كرة قدم.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها النجم إياد نصار هو المسلسل القصير وش وضهر، وشاركته في دور البطولة الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، ويعرض المسلسل على المنصة الرقمية الشهيرة Vip، ووصف إياد نصار العمل مع الفنانة ريهام بأنه مريح خلال حديثه في برنامج ET بالعربي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار