عبدالمجيد عبدالله يفاجئ جمهوره عبر "سناب شات" بمقطع فيديو من غرفة نومه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
عبدالمجيد عبدالله يفاجئ جمهوره بفيديو من غرفة نومه

فاجأ النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله جمهوره عبر "سناب شات" بمقطع فيديو من غرفة نومه، حيث أصر على الظهور بطريقة مختلفة بأول إطلالة له بعد انضمامه له.

عبدالمجيد عبدالله يفاجئ جمهوره عبر "سناب شات" بمقطع فيديو من غرفة نومه

وظهر  عبدالمجيد عبدالله بمقطع الفيديو بملابسه البيتية، مستعرضاً أركان منزله خاصة غرفة النوم التي كان يتحدث منها لمحبيه معبراً عن سعادته بانضمامه لعالم "سناب شات". 

وقال النجم السعودي الكبير في المقطع المتداول: "مساء الخير عليكو.. حبيت اتواصل معاكو في السناب الأول وأول تصوير ليا وفي بيتي.. اتمنى إن شاء الله أكون ضيف خفيف عليكو.. طبعاً ما هقدر ارد عليكو واحد واحد، ولكن هاتواصل معاكو باللي اقدر عليه.. تحملوني حبايبي".


 

عبدالمجيد عبدالله يطرح أغنية جديدة

ويستعد عبدالمجيد عبدالله لطرح أغنية جديدة بعنوان" ما كان هذا حب"، وهى كلمات تركى، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام  الشريطى، كما يسعى حالياً لإنهاء العمل على ألبومه الجديد، الذى توقف العمل فيه على مدى شهرين بسبب حالة حظر التجول التي تم فرضها في المملكة خوفاً من تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.

عبدالمجيد عبدالله يتحدث عن مرضه

وأشعل النجم السعودي الأجواء ببث مباشر عبر منصة وزارة الثقافة السعودية، حيث قام من خلاله بأداء عدد من أشهر أغنياته الرومانسية في حفل منزلي حضره أكثر من 152 متابع من محبيه، حيث ذكر كيف يقضي فترة الحجر الصحي خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، مؤكداً أنه يقضي بيته بشكل طبيعي لأنه اعتاد على البقاء في منزله منذ عام 2018 لذلك فهو غير منزعج من الجلوس في البيت ولا يشعر بأن هناك تغيراً في الأوضاع.

أما عن مرض "مانير" الذي أصيب به مؤخراً، قال عبدالمجيد عبدالله إن المرض الذي أصاب أذنه الداخلية لا علاج له، ويتسبب بفقدان الشخص توازنه، لكنه يتعايش معه على الرغم من ابتعاده مؤخراً عن الحفلات الغنائية الحية بسبب معاناته من الدوار والغثيان في بعض الأحيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار