إيمي سمير غانم تتذكر والدتها الراحلة بصورة وقلب أبيض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
إيمي سمير غانم تتذكر والدتها الراحلة بصورة وقلب أبيض

تذكرت الفنانة إيمي سمير غانم، والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،  حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، في محاولة لتذكير الجمهور والمتابعين بالفنانة الراحلة والدعاء لها، حيث رحلت عن عالمنا منذ شهر أغسطس الماضي.

إيمي سمير غانم تتذكر والدتها

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز، وهي ترتدي العباءة السوداء والطرحة البيضاء وذلك عبر خاصية "الأستوري"، ويحيط الحمام والطيور بجوارها، حيث كانت في المملكة العربية السعودية، وقتها لأداء مناسك الحج أو العمرة، وكتبت إيمي داخل الصورة "مامي" وقلب أبيض.

إيمي سمير غانم تتذكر والدتها الراحلة بصورة وقلب أبيض

عودة إيمي سمير غانم للفن

وأكد الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عن عودة زوجته قريباً إلى الفن والعمل، قائلاً خلال لقاء له مع برنامج ET بالعربي "إيمي شخصية حساسة ولسه متأثرة بوفاة والدها ووالدتها صعب جداً لكن قريباً جداً هتبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله نشتغل عمل أنا وإيمي مع بعض".

حقيقة انفصال إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وأوضح حسن الرداد، خلال لقائه أنه لا حقيقة إشاعات الانفصال التي تردد، مؤكدًا أنهما ثنائي محبوب من قبل الجمهور وما يكتب عن انفصالهم في بعض المواقع إشاعات ليس إلا، قائلاً: "معنديش تفسير غير أننا ثنائي محبوب عشان كدة ممكن بعض المواقع  تكتب إشاعات عننا واحنا مش بنطلع نتكلم عن حياتنا الشخصية وأنا مبحبش اطلع أرد لأن بيطلع كلام كتير عني فمش هرد كل شوية لكن لما بتسأل برد".

دلال عبد العزيز

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز، عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021، وتوفت عن عمر يناهز 61 عاما، حيث شيع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم الدفن بجوار زوجها بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار