إليسا ترقص وتغني مع أصالة في حفل زفاف شام الذهبي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
إليسا ترقص وتغني مع أصالة في حفل زفاف شام الذهبي

خطفت الفنانة اللبنانية إليسا الأنظار في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري والذي أقيم في أحد الفنادق بالقاهرة.

إليسا ترقص وتغني في حفل زفاف شام الذهبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي ظهرت فيها إليسا تغني مع أصالة أغنية لولا الملامة للفنانة وردة.

وحرصت إليسا على الإمساك ببوكيه الورد من العروس شام الذهبي كفأل خير أنها العروس المقبلة، بعد أن قدمته لها شام الذهبي، وعبرت عن فرحتها الشديدة بهذا الأمر ورفعته ليراه الجميع بطريقة طريفة.

 وظهرت الفنانة اللبنانية تغني وترقص خلال حفل الزفاف مع أصالة على نغمات لولا الملامة وبجانبهم شام الذهبي.

كما شاركت إليسا، الفنانة أصالة في غناء أغنية "أسعد واحدة"، والتف الحضور حول العروسين وتفاعلوا مع الأغنية بشكل كبير.

ولم تتمالك أصالة دموعها خلال حفل زفاف ابنتها شام الذهبي وانتشرت لها صورة  وهي تقف بجوار زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وتسمح دموعها. وظهرت أصالة بإطلالة باللون الذهبي من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وصففت شعرها للخلف.

وروت أصالة بعض المواقف التي جمعتها بزوج ابنتها، أحمد هلال، عندما كان في التاسعة من العمر وقابل أصالة طالباً منها التقاط صورة معها لأنه من محبيها، ومع مرور الأيام أصبح الآن زوج ابنتها.

شام الذهبي وأحمد هلال

وخطفت شام الذهبي الأنظار بفستانها الأبيض الذي ظهرت في اللقطات الأولى قبل بداية الحفل في أحد فنادق القاهرة في منطقة الأهرامات، خلال جلسة التصوير التي أقيمت قبل حفل الزفاف وتم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن شام الذهبي وأحمد هلال احتفلوا بعقد قرانهم في حفل عائلي بسيط مساء الاثنين 21 مارس الجاري

ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور عبر حسابه بتطبيق Instagram، وكتبت: "الآن يمكنني أن أدعوك بـ(جوزي)"
 
 
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار