شام الذهبي تحقق أمنيتها في عام 2023 وأصالة تكشف حقيقة حملها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
شام الذهبي تحقق أمنيتها في عام 2023 وأصالة تكشف حقيقة حملها

كشفت الفنانة أصالة نصري، عن حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي، مؤكدة أنها حامل ولكنها لا تريد الإعلان عن الحمل في الوقت الحالي، ليأتي تصريح أصالة لحسم الجدل الذي صار علي مواقع التواصل الاجتماعي والتكهنات حول الحمل خاصة مع قيام شام الذهبي بإخفاء بطنها في حفل زفاف شقيق والدتها أنس نصري، مما تسبب في تأكيد التكهنات بأنها حامل بالفعل وترفض الإفصاح.

أصالة تكشف حقيقة حمل ابنتها شام الذهبي

وقالت أصالة نصري، خلال لقائها مع الإعلامي ربيع هنيدي، في برنامج Et  بالعربي، إنها شاهدت ما تم تداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي حول الإعلان عن حمل شام الذهبي ابنتها، بسبب إخفاء بطنها في حفل زفاف شقيقها، مؤكدة أن ابنتها ترفض الإعلان في الوقت الحالي عن الحمل لذلك أخفت بطنها.

شام الذهبي حامل 

وتابعت أصالة نصاً أثناء اللقاء : "ما بعرف إذا هي عايزاه تقول دلوقتي أنها حامل ولا لا .. خايفة يكون غلط إني أنا اللي أقول إنها حامل، الناس فهمت علي طول علشان هي حاولت تخفي بطنها يوم زفاف أنس بس هي مش عايزاه تقول انا كمان حاولت أحط أيدي علي بطنها علي خايفة عليها".

أصالة تتحدث عن شام الذهبي 

وقالت أصالة ، إن الأمومة هبة من عند الله ، مشيرة إلى أن شعور الأمومة موجود بقوة عند شام، لافتة إلى أن  شام ابنتها مارست الأمومة مع أطفالها الصغار آدم وعلي أشقائها، قائلة : "شام مارست الأمومة الأولي في حياتها لأولادي لآدم وعلي ..فشام أمي لي أنا وليس لأولادي وربنا يحفظ لي أمي يا رب".

أصالة تتحدث عن حمل شام الذهبي

ولم تفصح أصالة عن عمر الجنين في بطن ابنتها شام واكتفت بتأكيد خبر الحمل الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي والحديث عن أمومة شام الذهبي وصفتها وحنيتها علي عائلتها وفرحتهم بخبر حملها والخوف عليها وعلى الجنين.

شام الذهبي تحقق أمنيتها في عام 2023 

وكانت شام الذهبي، تمنت في أول عام 2023، أن يكون أمنيتها لهذا العام هي إنجاب طفل، وبهذا تكون حققت شام الذهبي أمنيتها هذا العام بعد حملها.

حمل شام الذهبي

وتسببت الصورة العائلية التي ظهرت فيها شام الذهبي مع والدتها وزوج والدتها وزوجها وهي تضع يدها علي بطنها في إثارة الجدل وتأكيد خبر حملها التى ظهرت غير طبيعية، في فرح شقيق والدتها أنس نصري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار