ابن سلاف فواخرجي ووائل رمضان يكشف كواليس انفصالهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
ابن سلاف فواخرجي ووائل رمضان يكشف كواليس انفصالهما

كشف حمزة وائل رمضان، ابن سلاف فواخرجي تفاصيل انفصال والديه، مؤكداً على أن كلاهما كان أصحاب القرار.

وقال حمزة رمضان إن والديه قد يكونوا اختلفا في جانب لكنهم متفقين في العديد من الجوانب، موضحاً أنه قدم النصائح لهما وحاول إصلاح الأمر قدر المستطاع، إلا أن القرار بالأخير يعود لهما. كما أكد على أن  علاقتهما ببعض كأصدقاء وزملاء عمل لم تختلف، بالإضافة إلى حفاظهم على روح العائلة.

ابن سلاف فواخرجي يكشف كواليس انفصالها

لم تقف تصريحات حمزة وائل رمضان عند تفاصيل انفصال والديه، وإنما قال في تصريحاته لبرنامج شو في ما في، معقاً على أزمة والدته مع كريس بشار، إنه لم يكن حاضراً حفل الزفاف آنذاك، وأكد على أن والدته لا تسعى نحو الخلافات وتأجيج الحروب مع زملائها الفنانين لأنها إنسانة محبة من الداخل حسب تعبيره.

وعبر عن استيائه من الهجوم على والدته قائلاً إنه لا يستطيع أن يرى والدته حزينة جداً ومتعبة بما سببته الأخيرة لها قائلاً: "أنا ما فيني شوفها مقهورة ع طول وعم تبكي".

يذكر أن جمع عيد ميلاد حمزة والديه في أول ظهور لهما بعد الانفصال، حيث قررت أسرة فيلم كازي روز، الذي يشارك في بطولته ابن النجمة الشهيرة، الاحتفال بعيد ميلاده ضمن كواليس الفيلم الذي يجري تصويره حاليا ويجمع بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان لأول مرة بعد طلاقهما.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك، شارك وائل رمضان مخرج فيلم كازي روز، صورة جمعته بابنه وزوجته موجهاً رسالة عاطفية لابنه حمزة بمناسبة عيد ميلاده حيث كتب: "حمزة صديقي الأقرب لي ليس للحب الذي أحمله لك من صفات أو جمل معبرة.. يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب لا بل وأنت القلب وما يحمل أتمنى لك أياما تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك صديقك وائل".

وشكر وائل رمضان أسرة الفيلم في نهاية رسالته قائلاً: "كل الشكر لأسرتي... أسرة فيلم "كازي روز" على هذه المفاجأة اللطيفة".

ابن سلاف فواخرجي ووائل رمضان

خلال الساعات الماضية، عبر حمزة رمضان عن فخره واعتزازه بمشوارهما الفني الثري، ومؤكدا أنه يمتلك كل الحرية في انتقاد أي عمل لهما إن لم يعجبه، ووكشف حمزة عن دوره في فيلم كازي روز قائلاً إنه يقدم دور موظف بالأمم المتحدة، تكشف له المواقف طبيعة شخصيات عائلته والمحيطين به بعد عودته من السفر.

وعبر عن سعادته بالوقوف أمام عدسة والده كمخرج للمرة الأولى، موضحا رغبته في دراسة الطب إلى جانب هوايته الكبيرة في التمثيل، والتي تسببت فيها ميلاده ضمن عائلة فنية.

وكانت سلاف فواخرجي أعلنت انفصالها عن زوجها وائل رمضان في أبريل الماضي، برسالة خطفت بها قلوب المتابعين فكتبت "لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ … لن تصل الى قمتك.. البداياتُ أخلاق… والنهاياتُ أخلاق، وكذنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية… وإن ابتعدنا… لا يمكن أن ننفصل… ولو انفصلنا، وائل… صديقي… أبو الحمزة وعلي… شكرا لك إلى يوم الدين… وأحبك إلى أبد الآبدين".

ونفت سولاف فواخرجي أن سبب الانفصال بينها وبين وائل رمضان لم يكن الخيانة كما أشاع البعض وأن غياب التفاهم بينهما هو السبب في إنهاء العلاقة إلا أن علاقة الصداقة والاحترام لن تنقطع أبداً بحسب تصريحاتها. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار