أول ظهور لسلاف فواخرجي بصحبة وائل رمضان بعد انفصالهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
أول ظهور لسلاف فواخرجي بصحبة وائل رمضان بعد انفصالهما

احتفلت الفنانة سلاف فواخرجي، بعيد ميلاد نجلها حمزة رمضان، مع زوجها الفنان وائل رمضان، في كواليس العمل الذي يجمعهم معا كازي روز.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يحتفلان بعيد ميلاد حمزة

وقررت أسرة فيلم كازي روز، الاحتفال بعيد ميلاد حمزة برفقة والديه وائل رمضان وسلاف فواخرجي، ضمن كواليس الفيلم الذي يجري تصويره حاليا ويجمع بين سلاف فواخرجي ووائل رمضان لأول مرة بعد طلاقهما.

وشارك وائل رمضان الذي يخرج فيلم كازي روز، صورة جمعته بابنه وزوجته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، في أول ظهور له مع سلاف فواخرجي بعد انفصالهما، ووجه رسالة عاطفية لابنه حمزة بمناسبة عيد ميلاده.

وكتب وائل رمضان رسالته لابنه حمزة قائلا: "حمزة صديقي الأقرب لي ليس للحب الذي أحمله لك من صفات أو جمل معبرة".

أضاف وائل رمضان: "يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب لا بل وأنت القلب وما يحمل أتمنى لك أياما تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك صديقك وائل".


اختتم وائل رمضان رسالته شاكراً أسرة فيلمه كازي روز: "كل الشكر لأسرتي... أسرة فيلم "كازي روز" على هذه المفاجأة اللطيفة".

أول ظهور لسلاف فواخرجي بصحبة وائل رمضان بعد انفصالهما

الجمهور يتفاعل مع ظهور سلاف فواخرجي ووائل رمضان بعد الطلاق

لاقت الصورة تفاعلا كبيرا عبر صفحة وائل رمضان إذ تفاعل الجمهور مع ظهور رمضان وسلاف فواخرجي معا بعد انفصالهما، مؤكدين أمنيتهم أن يكون هذا الظهور تمهيدا لعودتهما.

وقال البعض إن عائلة وائل رمضان وسلاف فواخرجي، عائلة جميلة ومترابطة ومن الخسارة أن تنتهي علاقة الثنائي الشهير بطريقة محزنة، متمنين لهما العودة لبعضهما البعض مرة أخرى وإنهاء هذا الانفصال.

وهنأ الجمهور وائل رمضان بعيد ميلاد نجله حمزة، متمنين له أمنيات سعيدة بطول العمر والسعادة في كنف والديه المحبين.

من ناحية أخرى أكد البعض على الشبه الكبير بين أولاد وائل رمضان وسلاف فواخرجي وبينهما، حيث شبه البعض حمزة بوالده بينما شبه آخرون الابن الأصغر علي بوالدته.

حمزة رمضان في كازي روز

صرح حمزة رمضان، بحماسه للمشاركة مع والديه في عمل فني، مشيرا إلى فخره واعتزازه بمشوارهما الفني الثري، ومؤكدا أنه يمتلك كل الحرية في انتقاد أي عمل لهما إن لم يعجبه.

وقال حمزة رمضان في تصريحات صحفية عن مشاركته في فيلم كازي روز إنه يقدم دور موظف بالأمم المتحدة، تكشف له المواقف طبيعة شخصيات عائلته والمحيطين به بعد عودته من السفر.

وأبدى حمزة حماسته للمشاركة في كازي روز أمام عدسة والده كمخرج للمرة الأولى، موضحا رغبته في دراسة الطب إلى جانب هوايته الكبيرة في التمثيل، والتي تسببت فيها ميلاده ضمن عائلة فنية.

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

يذكر أن سلاف فواخرجي كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها وائل رمضان في السادس من أبريل الماضي، برسالة مؤثرة قالت له فيها: "لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو أمام جبل مهما حاولتْ … لن تصل الى قمتك".

واختتمت رسالتها الطويلة قائلة: "البداياتُ أخلاق… والنهاياتُ أخلاق، وكذنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية… وإن ابتعدنا… لا يمكن أن ننفصل… ولو انفصلنا، وائل… صديقي… أبو الحمزة وعلي… شكرا لك إلى يوم الدين… وأحبك إلى أبد الآبدين".

وأوضحت سلاف فواخرجي فيما بعد، أن سبب الانفصال بينها وبين وائل رمضان لم يكن الخيانة كما أشاع البعض ولكن كان السبب هو عدم التفاهم بينهما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار