زوج سلاف فواخرجي يكشف حقيقة محاولة كاريس بشار إفساد عرسهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
زوج سلاف فواخرجي يكشف حقيقة محاولة كاريس بشار إفساد عرسهما

كشف الفنان السوري، وائل رمضان، زوج الفنانة سلاف فواخرجي، عن تفاصيل جديدة حول الأزمة الشهيرة التي وقعت من الفنانة كاريس بشار خلال عرسهما قبل 22 عاماً، حيث اتهمتها الأولى بمحاولة إفساد عرسها.

زوج سلاف فواخرجي يكشف تفاصيل أزمتها مع كاريس بشار

ودافع وائل رمضان، عن سلاف فواخرجي مؤكداً أنها لم تهاجم أحد خلال حديثها عن ما حدث قبل 22 عاماً، معلقاً: "سلاف ما بتهاجم أحد ولا ممكن تمس أحد إلا بكل احترام وبكل أدب لأنها إنسانة راقية".

وروى وائل رمضان تفاصيل ما حدث خلال العرس، موضحاً أنه تحدث مع أحد الأشخاص قبله وأخبره أنه لن يستطيع أن يطلب منه الحضور كي لا تحضر كاريس بشار، موضحاً أن وجودها سيكون مزعجاً لشخص آخر عزيز لديه.

وتابع: "بقصة العرس صار شيء مو حلو وما له مسمى، بالعرس كان هناك أشخاص كثير وكان فيه شخص أنا كنت أريد أن أعزمه لكنه كان مرتبطاً باسم كاريس لأن وجودها كان سيسبب ضيقاً لشخص أخر أنا بحبه وبحترمه وبتفاجئ في العرس بوجوده هو وهي بدون عزيمة".

ولفت إلى أنه حاول في البداية تجنب المشاكل أو شعور أحد بالضيق إلا أنه فوجئ بـ كاريس بشار توقف الحفل من أجل الاحتفال بعيد ميلادها، قائلاً: "في النهاية هو عرس مفتوح لكل العالم وحاولت أن يكون الطاولة بعيدة عن الشخص الذي يعني لي، وبعد نصف ساعة دخل شخص ووقفوا الحفل وقطعوا الجاتوه لعيد ميلاد كاريس بشار، فبعض الزملاء سبوهم وشتموهم".

وائل رمضان يكشف موقف سلاف فواخرجي من أزمة عرسهما

واعتبر وائل رمضان أن تصرف كاريس بشار من الممكن أن يكون مقصوداً به استفزاز هذا الشخص، مشيراً إلى أن سلاف فواخرجي هي من دفعته للسكوت وعدم طردهم من العرس.

وتابع قائلاً: "ممكن يكون هذا استفزازاً للشخص الذي أحكي عليه وليس بيوم عيد ميلادها من الأساس، وسلاف سكتت وقتها أنا اللي كنت أريد أن أتصرف ولكنها قالت إنه سيكون عيب وانتهت القصة هنا وبعدها تسبب صحفي بتصريح في المجلات في حساسية بين كاريس وسلاف وكبر القصة لأنها كان من الممكن أن تنتهي هنا".

وحول الدعوى التي رفعتها كاريس بشار ضد سلاف فواخرجي، أوضح أن التصريحات التي نسبت لـ سلاف وقتها تسببت في هذه الدعوى بتهمة التشهير، معلقاً: "بسبب الكلمات التي تبناها الصحفي في هذا الحديث"، موضحاً أنه صدر حكماً بالغرامة وتم إرسال المبلغ بالفعل لها وقبلته.

واختتم حديثه مؤكداً أن كاريس بشار هي من أعادت هذا الأمر للتداول من جديد، قائلاً: "بعد 22 سنة، أنا بقول أن هذه القصة لا بد أن تنتهي وما حدث كان غير إنساني، وسلاف كانت نسيته، ولكن كاريس عملت لقاء وتحدثت عن الخلاف بينهما، وهو ما تسبب في عودة الحديث وتناوله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار