ابن محمود عبد العزيز يُحيي ذكراه برسالة حزينة وفكرة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
ابن محمود عبد العزيز يُحيي ذكراه برسالة حزينة وفكرة مؤثرة

أحيا الفنان محمد عبد العزيز، ذكرى رحيل والده السابعة برسالة مؤثرة وصورة من أمام قبره أثناء قراءة القرآن له، كما نشر صورة كشف عنها للمرة الأولى، موضحاً أنه يشعر بأحاسيس متضاربة بعد رحيل والده الفنان محمود عبد العزيز.

ابن محمود عبد العزيز يحيي ذكراه بكلمات مؤثرة

ونشر ابن محمود عبد العزيز صورة لمدفن والده وأمامه مصحف يقرأ منه القرآن له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، وعلق عليها: "غدا 12 نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي الحبيب، أبويا وابني وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي".

ولفت إلى أنه يشعر بمزيج متضارب من الأحاسيس قائلاً: "ألم، اشتياق، راحة نفسية، أحاسيس  متضاربة ومجتمعه في نفس اللحظة بداخلي في مكان لا يوجد به سوى الحقيقة الوحيدة في هذه الحياه وهي (الموت)".

ووجه محمد محمود عبد العزيز الدعاء لوالده قائلاً: "اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدنا إليك يا أرحم الراحمين، اللهم لا تردنا إليك إلا وأنت راضي عنا، اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك".

ابن محمود عبد العزيز يُحيي ذكراه برسالة حزينة وفكرة مؤثرة

وواصل ابن محمود عبد العزيز دعاءه من أجل والده وفلسطين معاً قائلاً:اللهم أغفر وأرحم كل من سبقونا من أحبائنا إليك، اللهم صبر كل أب وكل أم وكل طفل في فلسطين وساندهم وانصرهم أنت المنتقم الجبار وارحم من رحل منهم إليك يا رب العالمين، حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم".

واختتم حديثه طالباً من الجمهور الدعاء لوالده وقراءة الفاتحة له: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

ابن محمود عبد العزيز يكشف عن صورة جديدة له

وفي صورة أخرى نشر محمد محمود عبد العزيز صورة له وهو يحمل برواز به صورة والده، موضحاً أنه لم يكن ينوي نشر هذه الصورة إلا أن التفكير في أن كل شخص لديه من فقده أو في مكان بعيد عنه دفعته لمشاركة الفكرة مع الجمهور.

ابن محمود عبد العزيز يُحيي ذكراه برسالة حزينة وفكرة مؤثرة

وعلق قائلاً: "بصراحة الصورة دي ماكنتش متصورها عشان أنزلها على السوشيال ميديا، كنت عاملها ليا انا بس عشان أحطها على موبايلي وأعلقها في بيتي وشركتي، بس قلت لنفسي ان أكيد في ناس كتير عامله زي حالاتي وليها حد غالى عليها بعيد عنها، أيا كان نوع البعد حتى لو مسافر مدة طويلة.

ووجه نصيحة إلى جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "نصيحتي،  أعمل زي ما انا عملت، أتصور صوره حلوة مع صوره حلوة للشخص الغالي عليك ولو كان مسافراً إبعتهاله وعرفه قيمته عندك و حسسه بحبك ليه، ساعتها أكيد هيفرح وانت كمان هتفرح و هتقصر بينكوا المسافات مهما طالت، العمر مهما طال قصير اللي أنت حاسة قوله و اللى بتحبه قوله بحبك في وشه صدقني ممكن بكره ماتلاقيهوش، أما لو الغالي عليك المسافة اللي بينك وبينه أبعد من السفر، أكيد برضه هيحس و هيفرح وأنت كمان هتفرح أنك معاه في صوره جديدة حتى لو مع صورته".

وفاة الفنان محمود عبد العزيز

يذكر أن محمود عبد العزيز رحل قبل 7 سنوات في 12 نوفمبر 2016 عن عمر يناهز 70 عاماً، بعد صراع مع المرض، وإصابته بسرطان ألف وتدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وكأن آخر أعماله مسلسل رأس الغول الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023. 

ويحرص أبناؤه محمد عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز على نشر صور والدهما من فترة لأخرى والدعاء له وتذكر أبرز أعماله

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار