شريهان تنعي علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة وحزينة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
شريهان تنعي علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة وحزينة

يعيش الوسط الفني في مصر، حالة من الحزن الشديد، وذلك منذ إعلان خبر وفاة الفنان علاء عبد الخالق، بالأمس، بعد ما أعلن خبر وفاته صديقه الفنان حسام حسني قائلاً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "علاء عبد الخالق في ذمة الله أدعو له بالرحمة إن لله وإنا إليه راجعون".

علاء عبد الخالق الغائب الحاضر 

وحرص عدد كبير من الفنانين المصريين علي نعى الراحل علاء عبد الخالق، بكلمات مؤثرة وحزينة جدًا خاصة وأنه كان يتمتع بحسن الخلق والذكريات الجميلة مع عدد من الفنانين، أبرزهم حميد الشاعري وهشام عباس وعمرو دياب ومني عبد الغني، وسيمون، ومصطفى قمر، وتوفي الراحل عن عمر يناهز الـ 59 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

شريهان تنعي علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة وحزينة

وكتبت الفنانة شريهان ، كلمات مؤثرة بعد جنازة الراحل علاء عبد الخالق، حيث كشفت عن علاقة الصداقة الأخوة بينهما، ونعت الراحل بكلمات مؤثرة، وشاركت متابعيها عبر حسابها على "تويتر" صورة جمعتها بالراحل علاء عبد الخالق، وذلك أثناء أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما سوياً.

وكتبت شريهان علي الصورة  قائلة: "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار. بشديد من الحزن، أنعي إنسان غالي، وزميل عزيز الفنان علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الأهل الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

شريهان تنعي علاء عبد الخالق بكلمات مؤثرة وحزينة

سيمون تحكي مواقف مع علاء عبد الخالق

وكشف الفنانة سيمون عن الكثير من المواقف الإنسانية التي جمعتها مع الراحل علاء عبد الخالق، وقالت خلال مداخلة مع الإعلامي تامر أمين: "علاء عبد الخالق من مميزاته بجانب سحر صوته واختيار أغنياته المتميزة الخالدة، إنه وهذا هو الأهم خلوق جدا، وعمره ما يزعق ومهذب وهادئ الطباع جدا، وليس عنده أي شيء من الأشياء التي نراها على السوشيال ميديا حاليا".

جنازة علاء عبد الخالق

وشارك  عدد كبير من الفنانين في صلاة الجنازة ومراسم تشييع جثمان الفنان علاء عبد الخالق، وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه قبل دفنه في مثواه الأخير، وانهارت الفنانة منى عبد الغني في الجنازة،  وهو واحدة من فرقة الأصدقاء،  وجاء  من أبرز الحضور الفنان حميد الشاعري، الذي يُعد من أصدقاء الفنان الراحل، الفنان حسام حسني، الفنان محمد محيي، ولاعب الإسكواش السابق أحمد برادة.

أخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق

وجاء أخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق في حفل زفاف ابنته مطلع مايو الماضي، حيث حرص عدد من الفنانين على الحضور ومنهم مصطفى قمر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري ومحمد محيي وهشام عباس وحسام حسني لمشاركة علاء عبد الخالق فرحته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار