الموت يُفجع الشقيقين كريم ومحمد محمود عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
الموت يُفجع الشقيقان كريم ومحمد محمود عبد العزيز

فجع الموت الفنانين الشقيقين كريم ومحمد، أبناء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، في وفاة خالهما.

الموت يُفجع كريم ومحمد محمود عبد العزيز

كان محمد قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، نبأ الوفاة كاشفاً عن موعد صلاة الجنازة على الفقيد والمكان الذي سيُقام به مراسم العزاء.

عبر إنستغرام، كتب محمد محمود عبد العزيز قائلاً: "خالي العزيز ناجي زويد في ذمة الله مع السلامة يا خال... الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لِلَّهِ وَإِنَّا إليه راجعون". وأضاف قائلاً: "صلاة الجنازة غداً في مسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر والعزاء بمسجد الشرطة بالدراسة السبت المقبل".

كانت أعمال كريم محمود عبد العزيز مشاركته في فيلم "شلبي" وشاركه في بطولته كل من روبي وبيومي فؤاد، وجاء من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي. بينما كان آخر أعمال محمد محمود عبدالعزيز، مسلسل "حضرة العمدة"، الذي عُرض في شارك في موسم دراما رمضان الماضي، وهو بطولة: روبي، بسمة، سميحة أيوب، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

مؤخراً، كان أبناء الفنان الراحل محمود عبد العزيز قد عبرا عن سعادتهما بتكريم اسم والدهما الراحل ومشواره الفني الحافل خلال مهرجان القاهرة للدراما الماضي. وظهر التأثر الشديد عليهما أثناء تسلم الجائزة. أوضح محمد محمود عبد العزيز أن تكريم اسم والده يُعتبر دليلاً على استمرار وجوده وتذكر الجميع له من خلال أعماله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار