دنيا سمير غانم تُبكي القلوب برسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
دنيا سمير غانم تُبكي القلوب برسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز

أبكت دنيا سمير غانم القلوب بكلمات مؤثرة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وذلك في أول تعليق لها بعد رحيل والدتها دلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لها ولوالدتها والأخيرة تحضنها، دونت عليها أول تعليق منها بعد رحيل النجمة دلال عبد العزيز وسط سيل تعليقات الجمهور ونجوم الفن  التي حاولت مواساتها وتقليل حدة الألم الذي تشعر به بعد فقدان والديها في أقل من 3 شهور.

أول تعليق لدنيا سمير غانم

كلمات دنيا سمير غانم أحزنت محبيها من نجوم الفن والجمهور، حيث كتبت النجمة الشهيرة في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها النجمة دلال عبد العزيز: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي  انت علمتيني الرضا و أنا راضية و علمتيني أقول علي كل حاجة "الحمد لله" و أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك و تعبك كانت "الحمد لله".

وأضافت دنيا سمير غانم في رسالتها لوالدتها: "أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف و مع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم و رسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم و يصبرني.. ربنا يرحمكوا و يسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

دنيا وإيمي سمير غانم

بعد رحيل دلال عبد العزيز شغلت النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم بال وقلوب الجمهور، وذلك بعد الفاجعة الثانية لهما في أقل من 3 شهور، وبمجرد نشر دنيا سمير غانم لكلماتها، انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات من نجوم الفن وأخرى من الجمهور.

دنيا سمير غانم تُبكي القلوب برسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز

وتفاعل مع دنيا سمير غانم عدد كبير من نجوم الفن من بينهم النجمة التونسية درة والتي علقت على كلمات دنيا سمير غانم وكتبت: "الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلبك"، أما أحمد صلاح السعدني فكتب للنجمة الشابة: "الف رحمه و نور ربنا يصبرك و يجبر بخاطرك و يطبطب علي قلبك انتي و ايمي"، فيما كتب الفنان الكوميدي أوس أوس: "الله يرحمهم ويصبركم ويصبرنا عزائنا الوحيد انهم مع بعض عند الغفور الرحيم ".

دنيا سمير غانم تُبكي القلوب برسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز

وحول بعض نجوم الفن تقديم الدعم لدنيا سمير غانم  بكلماتهم، ومن بينهم هنا الزاهد التي علقت على كلمات دنيا سمير غانم كاتبة: "يارب يرحمهم و يغفرلهم و يجعلهم من اهل الجنة  ربنا يصبركوا و يقويكوا و يجبر بخاطركوا انتي و ايمي"، وكتب أحمد زاهر في كلماته: "الف رحمه ونور عليهم ربنا يرحمهم و يغفرلهم ويصبرك يا دنيا انتي و ايمي و يصبرنا كلنا علي فراقهم هما في الجنه ان شاء الله".

وفاة دلال عبد العزيز

يعد هذا هو التعليق الأول لدنيا سمير غانم بعد وفاة والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز والتي رحلت عن عالمنا بعد 3 شهور من رحيل  زوجها النجم الكوميديان سمير غانم، وتفاعل نجوم الفن والجمهور مع دنيا سمير غانم، فلم يقتصر الأمر على النجوم السابقين وإنما كتب كثير منهم لدنيا سمير غانم في تعليقاتهم كلمات الدعم والمواساة.

دنيا سمير غانم تُبكي القلوب برسالة مؤثرة لدلال عبد العزيز

 ومن بين كلمات الواساة التي تلقتها دنيا سمير غانم كانت تعليق الفنانة فريال يوسف والتي علقت عليها: "الله يرحمهم و يصبركم و يصبر كل الناس اللي بتحبهم على فراقهم "، أما الفنان شيكو فكتب: "الله يرحمها و يغفرلها و يصبركم يا دنيا و يصبر كل حبايبها و اصحابها….في الجنة ان شاء الله"، أما النجم كريم عبد العزيز فكتب: "ربنا يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته و يقويكم و يصبرنا جميعا و يطبطب على قلوبكم إنتى و إيمى و يخليكم لبعض العمر كله".

ومن بين النجوم اللذين تفاعلوا مع دنيا سمير غانم كانت الفنانة المعتزلة حنان ترك والتي كتبت في تعليقها: "الله يرحمهم و يرضيكي انتي وايمي حبيبتي ويرضا عنكم ويسكنهم الفردوس الاعلي باذن الله"، وليلى أحمد زاهر والتي علقت بكلمات: "ربنا يرحمهم يا حبيبتي و يصبرك و يطبطب علي قلبك الطيب الي مفيش زيه و ربنا يخليلك اختك الحنينه ايمي و تكونوا في ظهر بعض دايما و ربنا يارب مايحرمكم من بعض ابدا و كلنا معاكم و جمبكم انتم مش لوحدكم احنا كلنا معاكم و في ظهركم ربنا يارب يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته و يغفرلهم و يهون عليكم".