تدهور حالة مشاري البلام ونقله للعناية المركزة بسبب فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
تدهور حالة مشاري البلام ونقله للعناية المركزة بسبب فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
طلبت الطلاق فعلا.. قصة مشهد الكبدة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
نهلة سلامة: اتطلقت بعد يومين وابني لم يتبرأ مني بسبب فستان
أمل بشوشة تثير الجدل بسبب رقصها بالحجاب في "على صفيح ساخن"

نقل الفنان الكويتي مشاري البلام إلى العناية المركزة بالمستشفى بعد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد وانخفاض نسبة الأكجسين في الجسم.

فنانون يتمنون الشفاء لمشاري البلام

وعبر عدد كبير من الفنانين عن أمنياتهم بالشفاء العاجل للفنان الكويتي وتحسن حالته الصحبة بعد دخوله العناية المركزة، وعلق الطبيب الكوتي يوسف التنديل أن حالة الفنان الصحية تحسنت عن وقت دخوله المستشفي وحجزه في العناية المركزة.

وفي تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر كتب الفنان الكويتي يعقوب عبد الله متمنياً الشفاء لمشاري البلام قائلاً :"يا رب تقوم لنا بالسلامة يا رب دعواتكم حق أخوي الغالي صاحب الابتسامة والقلب الطيب مشاري البلام".

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان :"لأخينا الفنان مشاري البلام تم إدخاله إلى العناية المركزة .. دعواتكم فلا يرد القضاء سوى الدعاء"، وكتب الفنان محمد العلوي: "أخونا الفنان البلام في العناية المركزة.. ادعوا له الله يبعد عنه كل شر".

وتوجهت الفنانة شيماء سبت بالدعاء للفنان مشاري البلام قائلة :"اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي اخي الفنان مشاري البلام وتمده بالصحة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى أن تمن عليه بالشفاء العاجل، وأن لاتدع فيه وجعاً إلا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، اللهم البسنا وإياها ثوب الصحه والعافية وبارك لنا فيهما”.

بينما قال فهد الناصر: "الله يشافيك ويعافيك ويواليك الصحه يارب وتقوم لنا بالسلامه يا أخي الغالي .. أجر وعافية .. طهور يا حبيبي".

ونشر الفنان والمخرج الإماراتي حبيب غلوم صورة لمشاري عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "يا رب سترك ولطفك يا رب في أخونا الفنان مشاري البلام في العناية بسبب كورونا اللعين.. نسأل القدير أن يأخذ بيده ويقويه ويقومه بالسلامة، يا رب العرش العظيم".

تدهور حالة مشاري البلام ونقله للعناية المركزة بسبب فيروس كورونا

مشاري البلام يعلن إصابته بكورونا

وكان الفنان الكويتي مشاري البلام، أعلن مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

وتساءلت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".

من هو مشاري البلام؟

جدير بالذكر أن مشاري البلام هو ممثل كويتي من مواليد عام 1972، وهو ابن عم الفنان الكويتي حسن البلام.

وحصل البلام على شهادة الدبلوم بالإدارة الصناعية من كلية الدراسات التجارية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ثم بدأ عمله الفني عام 1991 عندما شارك في مسرحية فري كويت.

وتوالت بعددها الأعمال الفنية له، حيث قدم عدة أدوار صغيرة ومتوسطة، حتى جاءته الفرصة في عام 1998 للمشاركة في مسلسل دارت الأيام، ليبدأ نجمه بعدها يلمع، ويأخذ بعدها أدواراً أكبر، كما اشتهر بلعب الأدوار الصعبة والمركبة.