أول ظهور لوالد دكتورة خلود‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
أول ظهور لوالد دكتورة خلود‎

نشرت الفاشونيستا الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود، مقطع فيديو خلال افتتاحها عيادة التجميل الخاصة بها، وظهر في الفيديو، والد الدكتورة خلود، لأول مرة.

وتعليقًا على مقطع الفيديو الذي نشرته الدكتورة خلود، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، كتبت "‏ما من خير انا فيه الا امي و ابي سبباً فيه💙🙏💉 لا توجد كلمات تعبر عن شكري و امتناني لكل من وقف بجانبي و دعمني في اعظم يوم في حياتي و يوم حلمي ..كلمات الثناء لا توفيكم حقكم 🙏💙💉 . فالنعم كثيرة فأنتم نعمة و وجودكم سعادة شكرا لكم🤍 الف الحمدالله والشكر يارب على النعم و الصحة و العافية 🙏💙💉".

ومنتصف يونيو/حزيران الجاري، افتتحت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، فتح عيادتها للتجميل مجددا والعودة لممارسة مهنة الطب موجهة الشكر إلى أسرتها التي وقفت بجانبها.

وقالت الدكتورة خلود إنه خلال الفترة الماضية وقف عدد من المقربين لها بجانبها بالإضافة إلى أسرتها من أجل العودة لممارسة نشاطها في مجال طب التجميل وتحقيق حلمها الذي طالما أردت تحقيقه.

وعبر مقطع فيديو على تطبيق انستغرام وثقت الدكتورة خلود لحظات افتتاح عيادتها التجميلية مؤكدة أن ما من خير هي فيه حالياً إلا بسبب والدتها ووالدها.

وأكدت الدكتورة خلود إلى أنها لا تجد كلمات كافية للتعبير عن شكرها وامتنانها لمن وقف بجانبها في هذا اليوم الذي وصفته بـ "الأعظم في حياتها".

واختتمت الدكتورة خلود، قائلة: "ألف الحمد لله والشكر يارب على النعم والصحة والعافية".

أول ظهور لوالد دكتورة خلود‎

وعادت الدكتورة خلود إلى ممارسة مهنة طب التجميل بافتتاح عيادتها في الكويت بمشاركة عدد كبير من الفنانين لها ونشرت شكر لهم خاصة وسط سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة التي تعتبرها نجاحاً كبيراً في حياتها لأنها تريد أن ترى ثمرة تعبها في الدراسة أمام عينيها.

وشارك في الحفل بعض أفراد عائلتها إلى جانب زوجها أمين الغابشي، وحضره عدد كبير من المشاهير منهم فرح الهادي وأبرار الكويتية وريم النجم ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد وخالد العجيرب.

يشار إلى أن الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار