ابنة هشام شربتجي في أول ظهور لها بعد وفاته: أنا فخورة أني بنته

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
ابنة هشام شربتجي في أول ظهور لها بعد وفاته: أنا فخورة أني بنته

في أول ظهور لرشا شربتجي، ابنة المخرج الراحل هشام شربتجي في عزاه، تحدثت عن حزنها لرحيل والدها وشعورها بالفقد الشديد، موضحة أن عزاءها الوحيد هو الحب الذي لمسته من الجمهور والعاملين في الوسط الفني لوالدها.

أول ظهور لرشا شربتجي بعد رحيل والدها

وأكدت رشا شربتجي أن حديثها لا يكفي لوصف ما تمر به بعد رحيل المخرج هشام شربتجي قائلة: "قد ما حكيت وقلت أني حاسة بفقد وبكسرة ضهر، كان سندي وأستاذي وصديقي وأبي".

وتابعت: "عزائي الوحيد أني شايفة محبة الناس، يعني بتكبر القلب، الكل عم يترحم عليه وعم يقولوا أديش ضحكنا وترك بصمة حلوة بذاكرتنا، وهي البصمة مارح تموت فهو ما رح يموت".

واقتبست ابنة هشام شربتجي بعض من الكلمات التي كتبت عن والدها الراحل وقدراته الفنية قائلة: "من أجمل الجمل اللي قريتها ( لن تكون ناطق بالعربية إذا لم تشاهد مسلسل من مسلسلات هشام شربتجي)".

وعبرت عن فخرها الشديد لكونه ابنته: "أنا فخورة أني بنت هشام شربتجي وبدي ضل قول للعالم أنا بنت هشام شربتجي، وأنا وأخي يزن حاملين حمل كتير كبير ليضل هالاسم اللي عطانا ياه من دهب".

رشا شربتجي تنعى والدها بكلمات مؤثرة

وكانت رشا شربتجي نعت والدها الراحل عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أكدت فيه أنه كان معلمها الأول لذا ستتمسك بكل ما علمها إياه.

وتابعت: "أنا مدينة لك بكل لحظة نجاح عشتها لأن الفضل كان لك فيها، مدينة لك بكل هذه السمعة الطيبة التي ورثتني إياها وحملتني مسؤوليتها أضعاف مضاعفة، مدينة بكل لحظة صدق وأمان وأمانة ونصيحة في كل عمل كنتُ أقدمه للناس ليكون بأبهى صورة".

وأضافت: "كنت لي الملجأ والعز والسند، سأكمل الطريق بعدك وأبقى حريصة على تنفيذ كل تعليماتك التي رسختها فيَّ، وأعدك أني سأكون أمينة على عملي وأصبح أفضل، لكني أعرف أني لن أكون مثلك لأنك شخص لا يتكرر".

يذكر أن المخرج السوري هشام شربتجي توفي قبل أيام بعد عامين من الصراع مع تداعيات إصابته بجلطة دماغية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار