أول ظهور لعبدالله الزهراني بدون كمامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
أول ظهور لعبدالله الزهراني بدون كمامة

قرر التيك توكر عبد الله الزهراني، أن يكشف عن ملامحه للمرة الأولى منذ بدء مشواره على تطبيق الفيديوهات تيك توك، بعد ظهوره الدائم مرتدياً الكمامة لإخفاء شكله.

عبد الله الزهراني بدون كمامة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو ظهر خلاله عبد الله الزهراني وهو متوتر قبل لحظات من خلعه للكمامة.

وخلع عبد الله الزهراني الكمامة بالفعل، وبدا عليه الارتباك للحظات وطلب من متابعيه أن يهدأوا ويذكروا الله، حيث كان في غاية التوتر من هذا القرار.

هدأ عبد الله الزهراني بعد لحظات قليلة من خلع الكمامة، خاصة مع الدعم الذي تلقاه عبر حسابه على تيك توك، إذ انهال عليه المتابعون بالهدايا والدعم الذي يعبر عن مساندتهم له وتشجيعه على هذه الخطوة.

من المعروف عن عبد الله الزهراني عدم حبه للظهور بكامل شكله أمام الكاميرا، حيث أكد على خجله من هذا الأمر في أكثر من فيديو سابق.

وطلب متابعو عبد الله الزهراني منه أكثر من مرة من قبل أن يكشف عن ملامح وجهه عبر تيك توك ولكنه كان يرفض هذا الأمر ويتهرب منه، وفي وقت سابق تشككت إحدى متابعاته من كونها تعرف شكله وقالت "وجهك ليس غريبا علي" ليختفي الزهراني من أمام الكاميرا سريعا.

وشجع المتابعون عبدالله الزهراني على خطوته برفع الكمامة، وكتبوا: "ما شاء الله تبارك الله ليش متوتر بس"، "الرجل مستحي أكثر من بعض البنات على تيك توك"، "دخلت بثه كان لطيف مرة ما شاء الله الناس اللي عنده كلها كلامها لطيف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار