كارمن سليمان تكشف لأول مرة عن ملامح طفلها زين

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
كارمن سليمان تكشف لأول مرة عن ملامح طفلها زين

نشرت المطربة المصرية كارمن سليمان مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، صور لها مع ابنها احتفالاً بعيد ميلاده الرابع، حيث كشفت لأول مرة عن ملامح وجهه، حيث جاءت العديد من التعليقات حول الشبه الكبير بينها وبين طفلها.

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد ابنها الرابع

كشفت كارمن سليمان لأول مرة عن ملامح طفلها زين مصطفي جاد، حيث قامت أحدث جلسات التصوير التي قامت بها هي واسرتها، وعلقت عليها قائلة : ”كل سنة وانت اغلى حاجة حصلتلي في حياتي ربنا يباركلي فيك ويحميك ويخليك ليا، أنا مش مصدقة إن عدى أربع سنين وبقيت راجل صغنن، يا زنزون بحبك أوي ".

حيث قامت كارمن بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات لطفلها بمناسبة عيد ميلاده الرابع، حيث كانت برفقة زوجها الملحن المصري مصطفي جاد وكتب الكثير من التعليقات عليها، فنشرت فيديو على الصفحة الخاصة بابنها زين وكتبت تعليق قائلة : " أنا جيت ".

حيث حرصت كارمن منذ لحظة ولادة ابنها على عدم إظهار ملامح وجه، أو تجنب التصوير معه ونشر الصور، فالبرغم من أنها قامت بعمل صفحة خاصة بأسمه من خلال تطبيق " انستقرام"، حيث تحتوي على مجموعة من الصور الخاصة به منذ عامه الأول عام 2018، دون إظهار ملامحه بشكل واضح.

كارمن سليمان تكشف لأول مرة عن ملامح طفلها زين

تعليقات المتابعين على صور طفل كارمن سليمان

ومن جهته قام والد كارمن بنشر نفس المقطع الفيديو وكتب تعليق خاص به قائلاً : ”زوزي كل سنة و إنت طيب يا صاحبي ربنا يحميك و يخليك لينا "، حيث تفاعل الجمهور مع الصور الجديدة وعبروا عن سعادتهم من رؤية أبن كارمن سليمان لأول مرة، بعد أن تعرضت للكثير من الهجوم بسبب تدشين صفحة خاصة بابنها بدون إظهار ملامحه منذ ولادته.

كارمن سليمان تكشف لأول مرة عن ملامح طفلها زين

أخر أعمال كارمن سليمان

أما عن أخر كارمن سليمان حيث تقوم حالياً بنوع من النشاط المكثف، فقامت بإحياء حفل غنائي الأول للعام 2022، في " ليالي واحة أوايسس"، وهو واحد من فعاليات موسم الرياض، حيث حققت الحفل نجاح كبير وإقبال جماهيري واسع، وعبرت كارمن عن سعادتها بنجاح حفلها من خلال كتابة منشور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة : " مالقتش حاجة حلوة أبدأ بيها السنة الجديدة أحلى من الحفلة دي وحشتوني قوي ومستنية أشوفكوا ونسهر ونغني مع بعض ونتصور أكيد ".

حيث قالت كارمن مؤخرًا بإطلاق أغنيتها الجديدة بعنوان " لمعلوماتك “ باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد سرور وألحان زوجها مصطفى جاد وتوزيع جلال الحمداوي، وذلك بعد أن أصدرت أغنيتها الجديدة باللهجة المغربية بعنوان ”حبك إنت“ حيث تعاونت بها مع الفنان المغربي زهير بهاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار